لعبة مورتال كومبات 12 تلوح في الأفق في فيديو ترويجي جديد

كانت استديوهات “Netherrealm Studios” في الأشهر الأخيرة تنوه أن هناك شيء ما حول سلسلة Mortal Kombat، لكن الآن، تبيّن أن اللعبة التالية في الأفق.

شارك حساب Mortal Kombat Twitter الرسمي والمؤلف المشارك لـ MK Ed Boon  على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لساعة موقوتة تصل إلى الرقم 12، فقط لتتوقف مؤقتًا ثم تتخطاه وتعود إلى الرقم 1، عودة مورتال كومبات.

 

https://twitter.com/MortalKombat/status/1656343687352426497?s=20

 

جاء أول ذكر للعبة Mortal Kombat الجديدة من اجتماع مستثمر في شركة Warner Bros. Discovery، حيث ذكر الرئيس التنفيذي الحالي ديفيد سافلوف عرضًا أن لعبة فيديو جديدة كانت في طريقها لإصدار عام 2023 – على الرغم من عدم الإعلان مسبقًا عن اللعبة.

حتى المؤلف المشارك للمسلسل Ed Boon فوجئ بالإشارة المفاجئة على صفحته على Twitter، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول شكل لعبة MK التالية، فمن المرجح أن تستمر في التركيز على السفر عبر الزمن ودمج عصور مختلفة من السلسلة، والتي كانت جزءًا مهمًا من اللعبة السابقة.

مورتال كومبات 12؟ عرض تشويقي جديد للعبة

على مدى العقد الماضي، أنشأت Netherrealm Studios نمطًا مع جدول التطوير الخاص بها، ويلتزم استوديو التطوير بسلسلة Mortal Kombat في المستقبل القريب، وستكون لعبة DC Comics التالية هي Suicide Squad: Kill the Justice League ، والتي تم تأجيلها مؤخرًا إلى فبراير 2024.

بدأت سلسلة Mortal Kombat في العمل بعد الذكرى الثلاثين لتأسيسها، إلى جانب لعبة جديدة، فيما يتم أيضاً العمل على فيلم مورتال كومبات.

حتى الآن، لا يوجد موعد محدد حول موعد طرح اللبعة الشهيرة والمحبوبة، حيث سيعلن عنها ربما في بإعلان مستقل أو في مهرجان الألعاب Summer Game Fest.