لهذه الأسباب.. آبل توقف إنتاج آيفون 12 ميني

  • قررت شركة آبل وقف إنتاج هاتف آيفون 12 ميني بشكل نهائي
  • سبب القرار الجديد يعود الى قلة المبيعات
  • ستستمر الشركة في بيع الأجهزة الحالية خلال أشهر الصيف
  • لا يزال الهاتف متاحًا على موقع آبل

 

كشفت تقارير، عن وقف شركة آبل الأمريكية بشكل نهائي إنتاج هاتف آيفون 12 ميني، الأصغر حجما والأرخص ثمنا فى مجموعة هواتفها الأحدث آيفون 12، وذلك لقلة المبيعات، ولعدم تحقيقه الأهداف المتوقعة منه، وفقاً لموقع “cnet“.

وبذلك تكون آبل قد أنهت إنتاج آيفون 12 ميني بشكل دائم، وستستمر الشركة في بيع الأجهزة الحالية خلال أشهر الصيف، حيث لا يزال الهاتف متاحًا على موقع آبل قبل إطلاق آيفون 13 في سبتمبر (أيلول) المقبل.

وكانت شركة آبل قد قدمت العديد من الميزات فى إصدار آيفون 12 ميني، وبالتحديد للأجهزه الرئيسية للهاتف، خاصة الهيكل المدمج، اذ إنه هاتف صغير الحجم وبسعر منخفض، لكن لا يملك كلا من خاصية الشحن السريع، وسعة بطارية كبيرة، وشاشة بمعدل تحديث عالٍ، إلا أنه يظل أحد الهواتف الذكية المدمجة المتاحة حالياً.

واستطاع هاتف آيفون 12 5G تحقيق مبيعات هائلة جعلته الهاتف الأكثر مبيعا فى العالم في الربع الأول من العام الحالي 2021 ، وذلك بفارق كبير عن باقي الهواتف الذكية الأخرى بما فيها هواتف سامسونج الرائدة.

 

آبل تخطط لانتاج خليفة آيفون 12 ميني

 

وستوقف آبل إنتاج آيفون 12 ميني رسمياً في سبتمبر (أيلول) عند وصول آيفون 13 إلى السوق، ومن المتوقع أيضاً إيقاف إنتاج آيفون 12 برو، وآيفون 12 برو ماكس، بالإضافة إلى آيفون إكس آر، وتخطط الشركة لإنتاج خليفة آيفون 12 ميني على شكل آيفون 13 ميني، بحسب موقع فون أرينا.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.