ما هو الفيديو الأكثر كرهاً على يوتيوب؟

  • حصل فيديو “YouTube Rewind 2018” على أعلى عدد من “لا يعجبني” في تاريخ يوتيوب
  • حصد الفيديو 19 مليون علامة “لا يعجبني” مقابل 3 ملايين “علامة إعجاب”
  • تبلغ مدة الفيديو 8 دقائق و13 ثانية
  • أكثر فيديو لاقى نسبة إعجابات على يوتيوب هو لأغنية “ديسباسيتو”

 

حصد فيديو “YouTube Rewind 2018: Everyone Controls YouTube”، على أعلى عدد من “لا يعجبني” في تاريخ يوتيوب، حيث حصد 19 مليون علامة “لا يعجبني”، حتى شهر مايو/أيار 2021، 10 ملايين منها في الأسبوع الأول، في حين حصل على 3 ملايين “علامة إعجاب”، بحسب موقع Digital Trends الأمريكي.

وتبلغ مدة الفيديو 8 دقائق و13 ثانية، حيث يقدم مشاهد وصفها المشاهدون بالمزعجة والمبتذلة، حيث يتخلل الفيديو مقاطع استفزت المشاهدين، من المفترض أنها تُمثِّل عام 2018، مع ضبطها على موسيقى سريعة الوتيرة.

 

 

وصُنِع هذا الفيديو للاحتفال بـ”مقاطع الفيديو والشخصيات والموسيقى واللحظات التي ميَّزت عام 2018″، وفقاً لوصف الفيديو الموجود في أسفله.

وكان عام 2018 مليئاً بالترندات المزعجة والمبالَغ فيها تماماً، مثل أغنية “Baby Shark” ورقصة “فلوس” في لعبة Fortnite، اللتين احتلتا مكانة بارزة وقتها.

 

أما الجزء الذي تلقى أكبر كمية من الانتقادات هو منتصف الفيديو، وتحديداً بعد إحياء ذكرى أغنية الرقص الشعبية “In My Feelings”، حيث يغير الفيديو مساره فجأة ويصبح حزيناً بشكل مرعب، مشيراً إلى قضايا عشوائية، سواء كانت لاجئين، أو صحة عقلية.

وقال أحد ممثلي يوتيوب في بيان يعود إلى عام 2018: “التعليقات الصادقة يمكن أن تكون مزعجة، لكننا نستمع إليها ونقدّر مدى اهتمام الناس. إنَّ محاولة التقاط سحر يوتيوب في مقطع فيديو واحد يشبه محاولة التقاط البرق في زجاجة. أدركنا أيضاً أنَّ إنشاء المحتوى قد يكون أمراً صعباً حقاً، وهذا يؤكد احترامنا وإعجابنا لمنشئي محتوى يوتيوب الذين يفعلون ذلك كل”.

 

الفيديوهات الأكثر إعجاباً على يوتيوب

 

أما الفيديوهات التي حازت على أكبر عدد إعجابات من مستخدمي موقع يوتيوب هي لنجوم بوب شباب أمثال جاستن بيبر وأديل وشون ماندير وغيرهم.

أما أكثر فيديو لاقى نسبة إعجابات فهو لأغنية “ديسباسيتو” للمغني البورتوريكي لويس فونسي والتي صدرت عام 2019، حيث تخطت 44 مليون إعجاب مقابل 5 ملايين “لم يعجبني”، وتمت مشاهدته 7.4 مليار مرة.

تعرفوا على الروبوت العارض