AFK GAMERS | ما هي أفضل اشتراكات منصات الألعاب المتاحة حاليا؟ هل توجد تخفيضات؟ ما قصة التعاون بين نايكي ومصمم بلايستيشن 5؟ هل شاهدتهم إعلان Avowed الجديد؟ وموعد إطلاق لعبتين جديدتين مثيرتين كل هذا وأكثر في حلقة اليوم.

ما أفضل اشتراكات منصات الألعاب المتاحة حاليا؟ وهل توجد تخفيضات؟

اشتراك بلايستيشن plus لمدة عام

يمكنك أن تدفع مبلغ 27 دولار بدلا من 60 دولار، نعم، تخفيض بنسبة 55%، لكل عشاق اللعب أونلاين على منصتي بلايستيشن 4 و5، هذا الاشتراك قد يناسبكم على موقع .Eneba

لعشاق Xbox  لديكم أيضا تخفيض لكن بنسبة 12%، سيكون اشتراك Xbox Game pass لمدة 3 أشهر بمبلغ 40 دولار بدلا من 45 دولار على أمازون حاليا.

لمحبي Nintendo، لديكم إمكانية الاشتراك لعام كامل بمبلغ 19 دولار بدلا من 20 دولار بتخفيض بنسبة 4%، على موقع Eneba

لمحبي اللعب عبر أجهزة الكمبيوتر، لديكم تخفيض آخر، اشتراك XBOX game pass for PC لمدة 3 أشهر أصبح بمبلغ 23 دولار بدلا من 30 دولار بتخفيض 22% على موقع Eneba.

لا توجد تخفيضات في اشتراك UBISoft بلس والذي يقدر بـ15 دولار شهريا.

بالنسبة لاشتراكات الألعاب، فاشتراك أبل أركيد يقدر بـ5 دولارات حاليا، وبالنسبة لجوجل بلاي باس المنافس لأبل، فهو متاح بمبلغ 5 دولارات شهريا أو بـ30  دولار سنويا.

تعاون جديد بين نايكي وسوني وبول جورج لاعب كرة السلة الأمريكي.

جميعهم تعاونوا لإنتاج حذاء جديد يسمى بـPG 5 بمساعدة يوجين موريساوا مصمم المنصة الجديدة PS5.

شركة سوني قالت إن “ألوان الحذاء مستلهمة جدا من التصميم الصناعي لجهاز PS5”.

تم إضافة أشكال بلايستيشن المتمثلة في الدائرة والمربع وعلامة X والمثلث ويبدو التصميم رائعا لمحبي الألعاب وشركة نايكي.

كما يتواجد شعار بلايستيشن على باللون الأزرق وعلى الجانب الآخر هناك شعار PG في إشارة إلى بول جورج.

الخطوة تأتي بعد عامين من إطلاق حذاء بلايستيشن ونايكي السابق The PG 2.5

الحذاء وقتها استلهم تصميمه من شكل بلايستيشن الأصلي في بداياته، كما كان هناك تصميم PG 2 والذي استلهم من جهاز PS4.

لنبدأ بلعبة Avowed، والتي يتم تطويرها حاليا بواسطة شركة Obsidian Entertainment والتي يتوقع عدد من المواقع المهتمة بالألعاب وأخبارها أن تكون واحدة من أهم الألعاب الحصرية عبر أجهزة Xbox والكمبيوتر.

الشركة التي طورت ألعاب The Outer worlds وFallout، ستكون لعبة Avowed هي لعبة من منظور الشخص الأول، فانتازي في العصور الوسطى بنظام RPG ستكون في Eora، عالم Pillars of Eternity.

بفضل طريقة التصوير والمرئيات في اللعبة، فـ Avowed يتم مقارنتها حاليا مع اللعبة الرائعة Elder Scrolls، وهو أمر متوقع لأنه لم يُكشف الكثير حول اللعبة بعد.

لا توجد معلومات بعد مع الكثير من التشويق حول اللعبة، إذ أنه لا يوجد تاريخ محدد لانطلاقها لكن من المتوقع أن ننتظر بعض الوقت.

مجددا وتذكروا ذلك اللعبة حصرية للـXbox  وPC.

الآن لنتحدث عن لعبة أخرى.. هل أحببتم Assassin’s Creed 4 Black Flag؟ حسنا لا يوجد لعبة قراصنة يمكن مقارنتها بها بعد أليس كذلك؟

لن نفعل ذلك لا أحب المقارنات، لكن هناك تحديثات من اللعبة الجديدة Skull & Bones من إنتاج شركة Ubisoft، وهي مغامرات للقراصنة. أخيرا بعد عدة مشاكل خلال تطويرها أصبح هناك بارقة أمل.

تم الإعلان خلال مؤتمر E3 في 2017 عن إطلاق اللعبة في عام 2018، لكن منذ ذلك الحين تم تأخير اللعبة عدة مرات، وبعد تحديث جديد في سبتمبر 2020، الآن أصبحت اللعبة في مراحل متقدمة من الإنتاج مع ما وصفته التقارير بـ”رؤية جديدة للغاية”.

لم يتضح بعد ماذا تعني التقارير سواء من مواقع tech reader أو غيرها، ماذا تعني بـ”رؤية جديدة، لكن هناك شائعات بأن Ubisoft تسعى لتقديم عناصر حية للعبة أكثر مما سبق، لكن لا يوجد تاريخ محدد بعد.

الآمال منعقدة على أن يتم إصدار اللعبة في وقت لاحق خلال العام الجاري خاصة وأنه تم التأكيد على وجودها ضمن خطط إطلاق ألعاب الشركة في مؤتمر E3 لعام 2021.

اللعبة شئنا أم أبينا ستجعلنا نقارن بينها وبين Black Flag، خاصة وأنها مغامرات للقراصنة مع عالم موسع، أمر سيذكر عشاق اللعبة التي صدرت 2013 بما خاضوه في الماضي من مغامرات.. إن كان لديكم بعضا منها شاركونا رأيكم وتجاربكم.

ما هي مستجدات Final Fantasy 16؟ حسنا إليكم ما صدر من أنباء، تم التأكيد أنها قيد التطوير وستأتي لأجهزة PS5 أخيرا، نسخة RPG وهي الخط القصصي الرئيسي في سلسلة فاينال فانتازي الطويلة للغاية.

في كل جزء يقوم المطور في Square Enix بتغيير الإعدادات بشكل كامل والشخصيات وكيف يتم لعب اللعبة وهو ما لن يتغير هنا أيضا.

ما نعرفه أن اللعبة ستكون من نوعية Single Player Experience. لكن لم يتم تحديد موعد إطلاق بعد.

بعد إطلاق التريلر لها، أصدرت شركة Square Enix مقطع ترويجي قصير على موقعها الرسمي وأعلنت أسماء الشخصيات والقصة وموقع اللعبة.

في التريلر تقابل 3 شخصيات رئيسية في الأحداث، Clive (البطل الرئيسي)  وJoushua (الشقيق الأصغر لـClive) وJill صديق العائلة والمقرب من الشقيقين.

منذ الكشف عن اللعبة وتلك التفاصيل لم تصدر أي تفاصيل أخرى، ونأمل ألا يطول انتظارنا طويلا حتى نكتشف المزيد.

تعرف على هاتف Redmi 40k gaming.. ولعبة صنعت خصيصا لـPS5