ميزة جديدة تظهر ضمن فيسبوك.. تعرفوا عليها

بعد أن أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، الأسبوع الماضي، أن الشركة تعمل مع سبوتيفاي بشأن ميزات موسيقية جديدة تتيح للمستخدمين الاستماع إليها أثناء استخدام تطبيقات الشبكة الاجتماعية.

أعلنت منصة سبوتيفاي أن مشغل الموسيقى المصغر الجديد بات للاستخدام في 27 دولة، ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست المشترك في المنشورات دون الحاجة إلى مغادرة فيسبوك، وفقاً لموقع “thenewsglory“.

وتشمل القائمة الكاملة للبلدان التي يتوفر فيها مشغل الموسيقى الجديد من سبوتيفاي داخل تطبيقات فيسبوك الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا والبرازيل وكندا وتشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وجمهورية الدومينيكان والإكوادور والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس وإندونيسيا وإسرائيل واليابان وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو وجنوب إفريقيا وتايلاند وأوروغواي والولايات المتحدة.

وتعرض ميزة الصوت الألبوم جنبًا إلى جنب مع معلومات الفنان والعنوان، ويبدو المشغل مشابهًا جدًا لما تراه في تطبيقات سبوتيفاي للأجهزة المحمولة.

لمحبي الموسيقى.. مشغل الموسيقى من سبوتيفاي يظهر ضمن فيسبوك

شعار تطبيق سبوتيفاي. المصدر: غيتي

التعاون بين سبوتيفاي وفيسبوك

وقالت سبوتيفاي “في المرة الأولى التي تنقر فيها للاستماع، يظهر مربع حوار يطلب الموافقة لتوصيل الموسيقى والتطبيقات الاجتماعية، وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى سبوتيفاي، فستبدأ الموسيقى أو أي صوت آخر”.

وأضافت: إذا لم تقم بتسجيل الدخول، يُطلب منك القيام بذلك، ويستمر تشغيل المحتوى الصوتي أثناء استخدامك لتطبيق فيسبوك، مع وجود مشغل الموسيقى المصغر مثبتًا في الجزء السفلي من الواجهة فوق رموز التنقل.

وستكون ضوابط الإيقاف المؤقت أو الإغلاق على لمشغل الموسيقى المصغر على بعد نقرة واحدة فقط في جميع الأوقات.

وإذا لم يكن لديك حساب سبوتيفاي، فيمكنك الاستماع إلى معاينة مدتها 30 ثانية للأغنية أو الحلقة، في حين أن مشتركي Premium فسيكون لديهم وظائف كاملة للمشغل بينما يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام الوضع العشوائي، ويستمعون إلى الإعلانات تمامًا مثلما تسمع عند استخدام تطبيقات خدمة البث.

 

 وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟