من المنتظر أن تطلق شركة “سامسونغ” هواتفها الجديدة “Galaxy S21” خلال حدث “Galaxy Unpacked” الذي سيقام يوم 14 يناير/كانون الثاني الجاري، وهو الموعد الذي أكّدته الشركة للتو.

وتشمل تشكيلة “Galaxy S21” هواتف “Galaxy S21” و “Galaxy S21 Plus” إلى جانب هاتف “Galaxy S21 Ultra”.

وسيبدأ حدث “Unpacked” عند الساعة 7 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ أو 10 صباحاً بالتوقيت الشرقي، وفق ما ذكر موقع “theverge” الإلكتروني.

وقالت “سامسونغ” في بيان لها أنّ “تكنولوجيا الهاتف المحمول احتلت على مدار العام الماضي مركز الصدارة في الحياة اليومية حيث يعمل الناس عن بُعد ويقضون وقتاً أطول في المنزل”، مشيرة إلى أنّ “الانتقال السريع إلى عالم الجوال أولاً يجلب معه الحاجة إلى الأجهزة التي يمكنها تحويل الحياة اليومية إلى تجربة غير عادية”.

أسعار وأبرز مواصفات هواتف سامسونغ الجديدة

سامسونغ تحدد رسمياً موعد إطلاق ”Galaxy S21“

صورة تظهر شعار شركة “سامسونغ”. المصدر: getty

وكان موقع “91mobile“، وصاحب التسريبات على موقع تويتر “Ishan Agarwal” نشرا تسريباً أشار إلى أنّ سعر “Galaxy S21” سيبدأ من 849 يورو، في حين أنّ سعر خيار 128 غيغابايت من هاتف “Galaxy S21 Plus” سيبدأ من 1049 يورو.

أما سعر خيار 256 غيغابايت من “Galaxy S21 Plus” فسيبدأ من 1099 يورو، في حين أنّ سعر هاتف “Galaxy S21 Ultra” سيبدأ من 1399 يورو.

إلى ذلك، تشير التقارير حتى الآن إلى أن طرازي “Galaxy S21” و “Galaxy S21 Plus” سيضمان الكاميرا الخلفية نفسها، وهي ثلاثية العدسات، الأولى: بدقة 64 ميغابيكسل، والثانية: بدقة 12 ميغابيكسل، والثالثة: بدقة 12 ميغابيكسل.

أمّا هاتف “Galaxy S21 Ultra” الأكبر، فسيضمّ كاميرا خلفية رباعية العدسات؛ الأولى بدقة 108 ميغابيكسل، والثانية بدقة 12 ميغابيكسل، والثالثة: بدقة 10 ميغابيكسل، والرابعة بدقة 10 ميغابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر للتركيز التلقائي يُسمى “Laser AF Sensor”.

ومع هذا، فإن الهواتف الـ3 ستأتي مع معالج “Snapdragon 875″، في حين أنّ ذاكرة الوصول العشوائي في طرازي “Galaxy S21″، و “Galaxy S21 Plus” ستكون 8 غيغابايت، في حين أنها في هاتف “Galaxy S21 Ultra” ستكون 12 غيغابايت.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.