أخبار الآن | khaleejtimes

أشارت تسريبات الى أن شركة سامسونغ ستطلق سلسلة S الرئيسية ، والتي يطلق عليها اسم Galaxy S21 (مؤقت) في يناير (كانون الثاني) 2021. وهذا خروج واضح عن الموعد المعتاد إطلاق سلسلة أجهزة Galaxy S في فبراير (شباط). ومع ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا استراتيجية للحفاظ على إطار زمني معقول بين عمليات الإطلاق. أطلقت سامسونغ هاتف Galaxy Z Flip هذا العام جنبًا إلى جنب مع سلسلة S20. ثم انتقلت إلى سلسلة Note 20 في أغسطس (آب) ، قبل إطلاق إصدار Fan Edition السريع من S20 في أكتوبر (تشرين الأول).

كما كشفت أيضًا عن الجيل الثاني من Fold ، Galaxy Z Fold 2 بينهما في سبتمبر (أيلول). كان هذا عددًا كبيرًا من عمليات الإطلاق في فترة قصيرة ، وبالتالي ، ربما قررت سامسونغ تبسيطها أكثر قليلاً. ومع ذلك ، يقول التقرير إنه ليس لديهم تاريخ محدد ولكن إطار زمني تقريبي لشهر يناير / أوائل فبراير 2021. ووفقًا للوضع الحالي ، يمكننا أن نتوقع أن يكون الحدث افتراضيًا أيضًا.

وذكر تقرير من TheElec أن سامسونغ ستبدأ في إنتاج Galaxy القادم ، S21 في منتصف ديسمبر (كانون الأول) 2020. يقال إن هذا أسرع من الإطار الزمني السابق عندما بدأت إنتاج Galaxy S20 في يناير (كانون الثاني).

يضيف التقرير أن Galaxy S21 سيحتوي على ثلاثة طرازات واسم إنتاجها حاليًا هو O1 و P3 و T2. من المحتمل أن تعلن سامسونغ عن سلسلة S21 بخيارات الرمادي والوردي والبنفسجي والأبيض والفضي. إذا كان التقرير صحيحًا ، فستكشف سامسونغ أيضًا عن الجيل التالي من Galaxy Buds 2 مع S21. ستتم ترقية سماعات الأذن لمقاومة الماء.

 

تسريبات هاتف سامسونغ غالاكسي اس 10 الجديد
كشفت تسريبات جديدة أن شركة سامسونج ستطرح هاتفها الجديد غالاكسي “إس10” بأكثر من حجم، وذلك لتوسيع دائرة الخيارات أمام المستخدمين ، إلى جانب إضافة الشركة لتقنيات ومميزات جديدة لم توفق إليها سامسونج في إصداراتها السابقة، المزيد من التفاصيل في تقرير الزميلة رشا سليمان