يحبّ الكثير من الأشخاص ممارسة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، خصوصاً أولئك الذين ليس لديهم وحدة تشغيل ألعاب مثل “إكس بوكس” أو “بلاي ستايش”.

وأورد موقع “ذا فيرج” الإلكتروني لائحة بالألعاب التي يمكن ممارستها على أجهزة “ويندوز”، والتي يستمتع بها الكثير من المستخدمين.

أفضل 5 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر

إليكم قائمة بأفضل 5 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر

صورة تظهر مجموعة من الشبان يمارسون الألعاب على أجهزة كمبيوتر في نيويورك. المصدر: getty

الرقم اسم اللعبة الشرح
1 HADES وهي أحدث لعبة من شركة “سوبرجيانت”، وتقدم العديد من الإمكانات والأبعاد وعناصر التحكم سريعة الاستجابة، مع الكثير من المغامرات الشيقة والطريفة في بعض الأحيان.
2 AMONG US وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العام 2020، إذ يمكنك أن تنضم إلى مجموعة من العمال الآخرين المكلفين بالحفاظ على سفينة الفضاء باستثناء أن أحدكم محتال.

ودورك بصفتك المحتال هو الاندماج وعدم السماح لأي شخص بمعرفة من أنت، وتكمن المتعة في جعل الجميع يخونون بعضهم البعض في جهودهم لمعرفة من يلعب دور المحتال.

3 PERSONA 4: GOLDEN رغم أنها قديمة وقد جرى طرحها في العام 2012، إلا أنها ما زالت تحظى بإقبال كثيف في أجهزة الكمبيوتر خلال العام 2020. 
4 FORTNITE – فورتنايت تقدم شركة “Epic Games” محتوى جديد للعبة الشهيرة وتحديثات تجميلية، إلى جانب العديد من أشكال الشخصيات المعروفة في اللعبة، ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة وممارستها بشكل مجاني مع الأصدقاء.
5 MICROSOFT FLIGHT SIMULATOR
تقدم هذه اللعبة محاكاة طيران فائقة التفاصيل حيث يمكنك قيادة الطائرات ببساطة. وهناك تحديات يجب إكمالها، ولكن في الحقيقة، يتعلق الأمر بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على الأرض من وجهة نظر شاملة.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.