كان هناك الكثير من الألعاب الرائعة هذا العام، وفي الواقع ، قمنا بتجميع قائمة بالألعاب التي ربما فاتتك في عام 2020 ، مع إبراز بعض الألعاب المفضلة لدينا التي لم تحقق النجاح. تتضمن هذه الألعاب منصات رائعة ، لذلك يجب أن يكون هناك شيء يناسب ذوق كل لاعب.

علاوة على ذلك ، فإن هذه العناوين تعمل في سلسلة كاملة من نيتندو سيوتش إلى الكمبيوتر الشخصي ، ومن Xbox One إلى PS5. سواء استخدمت أي جهاز فإنك ستتمكن من العثور على لعبة تناسبك. تحتوي كل لعبة من هذه الألعاب على توصية شخصية من أحد موظفي Tom’s Guide ، وإذا أحببناها ، فنحن على ثقة من أنك ستفعل ذلك أيضًا.

 

إليكم أفضل الألعاب الكترونية في عام 2020:

 

Amnesia: Rebirth
تبدأ اللعبة بحادثة سقوط طائرة في صحراء الجزائر في 1937 وهي بداية مميزة للعبة رعب وتنتقل بعدها للكهوف والقلاع لكن سرعان ماتأخذ الأحداث منحًا آخرًا غير متوقع مع طقوس وآله قديمة، وأحداث القصة هي أكثر ما يميز اللعبة بأسرارها ومجراها.
نظام الخوف يعود، فمكوثك في الأماكن المظلمة بدون سراج أو كباريت يزيد من خوفك وكذلك النظر إلى الوحوش أو الجثث، وهذا يؤدي إلى فقدانك للسيطرة، وكذلك هناك لحظات تسلل وهروب من الوحوش حيث لا تستطيع قتالهم. وهناك ألغاز واستكشاف لابأس بهما.

 

Astro’s Playroom
تقدم شركة سوني لعبة Astro’s Playroom المثبتة مسبقًا على منصة بلايستيشن 5 الجديدة، إذ تم تصميم اللعبة لتبرز كفاءة وتقنيات PS5 مع محتوى مميز بدقة 4K والكثير من التفاصيل التي تستحق التجربة.
وقد تم تطوير اللعبة بواسطة فريق العمل في Asobi بتجربة تجمع بين أفضل الألعاب التي جاءت على منصة PlayStation، مع إيماءات وتفاصيل تكشف عن أداء PS5 المميز والتجربة الجديدة في الألعاب. والأهم من ذلك هو أنها تقدم تجربة مميزة مع وحدة تحكم DualSense الجديدة من PS5.
وتتمثل لعبة Astro’s Playroom في كونها لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد ساحر مليئة بالأفكار المبتكرة والتفاصيل الرائعة.

Bugsnax
Bugsnax لعبة طريفة وكوميدية تحت تصنيف ألعاب الألغاز وتجميع الوحوش الصغيرة، مع قصة تربطها الحوارات والتحقيق للوصول إلى الهدف الرئيسي الغامض من اللعبة. هناك العديد من المتعة التي يمكن خوضها في Bugsnax حيث تصل إلى جزيرة Snaktooth كونك صحفي آتي للتحقيق ومقابلة المستكشفة Lizbert التي اكتشفت اكتشاف مبهر على الجزيرة لحشرات مكونة بشكل كامل من وجبات خفيفة وأطعمة شهية تطلق عليها أسم Bugsnax. بينما تنقسم الجزيرة إلى عدة أحياء تختلف فيها نوعية حشرات الأطعمة التي تسكنها. خلال رحلتك للتحقيق في الغموض الذي يحل على هذه الجزيرة ستتواجه مع العديد من الحشرات هذه وعليك تجميعها لأغراض معينة كإطعامها لمجموعة الشخصيات المختلفة في اللعبة لحل بعض الألغاز والحصول على المعلومات التي تريدها.

Final Fantasy VII Remake
صدرت في البداية في عام 1997 على منصة الـ PS1 ونجحت وقتها نجاحاً ساحقاً وتمكنت من حفر اسمها من ذهب في عقول اللاعبين لتعود إلينا من جديد من خلال نسخة الـ Remake وتعتبر لعبتنا من نوع الأكشن ، مغامرات ونظام الـ JRPG مع نمط تبادل الأدوار أي تحكمك في شخصيات مختلفة في آن واحد داخل إطار خطي أو شبه Sandbox تتعظم فيه القصة بشكل كبير.

 

 

اللاعبة السعودية المحترفة في الألعاب الإلكترونية بشاير تتحدث لأخبار الآن في AFK GAMERS
مع إقتراب صدور ps5 نشرت قناة Playstation Access على اليوتيوب فيديو جديد يضم لقطات سريعة جدًا من كل لعبة من الألعاب الي ساهمت بنجاح البلايستيشن4 و رسم هويّته