أبلغت شركة “آبل” موظفيها، مؤخراً، أنه لا يمكنهم العودة إلى المكاتب قبل الصيف المقبل، وذلك في مسعى منها لحماية موظفيها من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

وتعتبرُ خطوة الشركة المصنعة لهواتف آيفون، مشابهة لما قرّرته “فيسبوك” و”غوغل” في وقتٍ سابق من هذا العام، إذ جرى إبلاغ الموظفين بالعمل عن بُعد أيضاً خلال هذه الفترة.

رئيس آبل: لا عودة إلى المكاتب قبل يونيو 2021

وفي مكالمة جماعية مع الموظفين، قال الرئيس التنفيذي لـ”آبل”: “غير المتوقع أنّ تعودوا إلى مكاتبكم قبل يونيو/حزيران 2021 على الأقل”، وفقاً لما أورده موقع “بيزنيس إنسايدر“.

وأضاف: “لا يوجد خيار بديل عن التعاون سويّاً، لقد تعلمنا الكثير في هذه الفترة، واكتسبنا مهارة الإنجاز عن بعد دون التضحية بالانتاجية”.

ورأى كوك أن “كل ذلك كان بمثابة دروس مهمة لنا، وطالما نحن على هذه الطريق البعيدة عن الوباء، سنحافظ على ما هو رائع في آبل، ونصل إلى أفضل النتائج”.

أبلغت شركة "آبل" موظفيها، مؤخراً، أنه لا يمكنهم العودة إلى المكاتب قبل الصيف المقبل، وذلك في مسعى منها لحماية موظفيها من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

صورة للرئيس التنفيذي لشركة “آبل” تيم كوك. المصدر: getty

إلى ذلك، فإنه من المتوقع أنّ تعيد شركة فيسبوك موظفيها إلى عملهم الطبيعي في يوليو/تموز 2021.

أما في ما خصّ شركة “غوغل”، فقد أبلغ رئيسها التنفيذي ساندر بيتشاي، موظفيه، أنّ معظمهم لن يعودوا إلى المكتب حتى يونيو/حزيران 2021.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.