أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

كشف موقع “تويتر“، مؤخراً، أنه سيعيدُ إطلاق عملية “توثيق الحسابات” وذلك مطلع العام المقبل.

ومع هذا، فقد أعلن الموقع عن إرشادات جديدة تماماً للمستخدمين الذين يبحثون عن العلامة الزرقاء الصغيرة التي تأتي إلى جانب اسم حساباتهم، ما يعني أنها أصبحت “موثوقة”.

ويؤكد إعلان “تويتر” تقريراً سابقاً نشر في يونيو/حزيران الماضي من باحثة التطبيقات جين مانتشون وونغ، التي ذكرت حينها أن الشركة كانت تنشئ نظاماً جديداً للتوثيق.

وفي منشور على مدونتها، أكدت الشركة أن هذا النظام الجديد سيطرح في أوائل العام 2021″، كما طلبت الآن الحصول على تعليقات على مسودة اقتراح لعملية التوثيق.

وإن لم تُجرَ أي تغييرات على هذا الاقتراح، فإن الحسابات التي ستكون مؤهلة للتوثيق ستشمل الحسابات الحكومية، الشركات، والعلامات التجارية، المؤسسات غير الربحية، وسائل الإعلام الإخبارية والترفيهية والرياضية، الناشطين، المنظمين، بالإضافة إلى ما يسميه تويتر “الأفراد المؤثرين الآخرين”.

ويمكن الاطلاع على مسودة سياسة “تويتر” الجديدة من خلال الرابط الخاص بها، مع العلم أنّ الشركة تخطّط لإصدار السياسة النهائية في 17 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

في غضون ذلك، كشفت شركة “تويتر” عن مسودة جديدة تتعلق بالقواعد التي توضح متى يمكن سحب شارة التوثيق. وإذا غيّر مستخدم كان قد حصل على شارة التوثيق اسمه المعروض في الموقع، أو النبذة عنه لتضليل المستخدمين بشأن هويتهم الحقيقية، فيمكن للموقع سحب الشارة، كما أنّ انتهاكات شروط الخدمة المتكررة قد تؤدي أيضاً إلى فقدان شارة التوثيق.

ماذا يمكن أن تفعل بهاتفك القديم؟

يمكن لأي مستخدم أن يستفيد من هاتفه القديم من خلال العديد من الأمور، إذ استخدامه أداة لتحديد الموقع في السيارة على سبيل المثال، وتحويله إلى جهاز مراقبة.