أخبار الآن | الولايات المتحدة – beebomtelegram

أطلقت خدمة “تيلغرام” تحديثاً جديداً لتطبيقها، يتضمن ميزات عديدة للمستخدمين أبرزها تثبيت رسائل في أي محادثة، والحصول على إشعار عند اقتراب الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم المباشر، فضلاً عن غيرها من الميزات الأخرى.

ولفتت المنصة إلى أنّ جميع المحادثات باتت تدعم الرسائل المثبتة المتعددة. ويمكن للمستخدم التنقل بينها عبر الضغط على الشريط العلوي عدة مرات، أو استخدام الزر الجديد لعرض جميع الرسائل المثبتة في صفحة مستقلة. وبالإضافة للمجموعات والقنوات، أصبحت الرسائل المثبتة تعمل في المحادثات الشخصية.

كذلك، فإنّه أصبح بالإمكان عند مشاركة الأصدقاء مواقعهم الحيّة، تعيين منبه لإشعاره عند اقترابهم. وأصبحت الأيقونات في خريطة الموقع الحيّ تُظهر الاتجاه الذي يتجهون فيه ليتمكن المستخدم من معرفة كونهم على الطريق الصحيح أو قد اتخذوا منعطفاً خاطئاً.

وللاستفادة من الميزات الجديدة، يمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تيلغرام لهواتف أندرويد من متجر بلاي، ولهواتف آيفون وحواسب آيباد من متجر آب ستور، كما يمكن تنزيله للحواسيب الشخصية من الموقع الإلكتروني الخاص بها.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.