أخبار الآن | الولايات المتحدة – alkhaleejtoday

أعلنت شركة “آبل” الأمريكية، الخميس، عن إيرادات وأرباح فاقت توقعات وول ستريت، مع استمرار طفرة في مبيعاته من أجهزة الكمبيوتر ماك وملحقات مثل سماعات إير بود، وهو ما ساعد في تعويض هبوط في مبيعات هواتف آيفون.

وأشارت الشركة إلى أنّ الإيرادات والأرباح للربع الرابع لسنتها المالية المنتهي في الـ26 من سبتمبر/أيلول بلغت 64.7 مليار دولار و73 سنتاً للسهم، مقارنة مع تقديرات المحللين البالغة 63.7 مليار دولار و70 سنتاً للسهم.

وتراجعت مبيعات هواتف آيفون 20.7% إلى 26.4 مليار دولار، وهو هبوط أكثر حدة من توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 16.2%.

وذكرت “آبل” أنّ إيراداتها من شريحة الملحقات قفزت 20.8% إلى 7.9 مليار دولار في حين كانت تقديرات المحللين تشير إلى زيادة قدرها 13.5% إلى 7.4 مليار دولار.

ومع هذا، فقد ارتفعت مبيعات ماك وآيباد إلى 9.0 مليارات دولار و6.8 مليار دولار مقارنة مع تقديرات بلغت 7.92 مليار دولار و6.12 مليار دولار.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.