أخبار الآن | السعودية – tech-wd

أطلقت شركة “ترتيب” في المملكة العربية السعودية، تطبيقها على أجهزة “أندرويد” و”آيفون“، وذلك لمساعدة العملاء على تفصيل ثيابهم عن بعد وتقديم اقتراحات لتصميم الثياب المناسبة لهم.

ويعمل تطبيق “ترتيب”، التي تمتلك سوقاً إلكترونياً مع مجموعة كبيرة من الخياطين، على إرشاد كل عميل لتسجيل قياساته بكل سهولة، واختيار نوع القماش، شكل الأكمام، الخياط المفضل لديه، ومن ثم الدفع وتسليم الثياب التي تم تفصيلها حتى باب البيت.

كذلك، يوفر التطبيق مقاطع فيديو لمساعدة العميل على توفير القياسات الصحيحة، بجانب طريقة الاستخدام السهلة للمزايا الأخرى. ووفقاً للشركة، فإنّ “الذين لا يرغبون في إجراء هذه العملية، لديهم الحرية في وضع ثوبهم المثالي – الثوب البطل – داخل ظرف والتواصل مع فريق ترتيب، الذي سيقوم بأخذه من عند العميل وتسليمه للخياط الذي يجري اختياره لأخذ القياسات المطلوبة”.

ويتيح التطبيق لكل عميل مشاهدة خريطة الرياض على التطبيق لاختيار خياطه المفضل والتواصل معه بسهولة. ومع هذا، يوفر التطبيق للخياط لوحة تحكم تعرض الطلبات وقياسات الزبون وحالة الطلب، فيما تحتوي لوحة الاعدادات على العديد من الميزات الأخرى التي ستساعدهم في إدارة متاجر خياطين أكثر كفاءة أثناء التنقل في عربة التجارة الإلكترونية.

لا تُلقِ بملابسك بعد اليوم شركة تُعيد ملابسك القديمة لأخرى صديقة للبيئة

عندما تفكر مستقبلا في تجديد خزانة ملابسك، عليك ان تفكر مليا قبل ان تلقي بملابسك القديمة. شركة في الولايات المتحدة وجدت طرقًا لإعادة تدويرها عن طريق ذوبان ملابسك وصنع ملابس جديدة منها.

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

أبرز 4 مفاهيم تقنية شائعة أثبتت أنها غير صحيحة