خطوة جديدة من ”غوغل“.. منصّة ”Currents“ تحل مكان ”+Google“

حتى الآن، فإنه ليس واضحاً ما إذا كانت "غوغل" ستطلق المنصة الجديدة لتكون على صعيد جمهور أوسع من المستهلكين

image

(Photo by Olly Curtis/Future via Getty Images)

أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أطلقت شركة “غوغل” منصة “Google Currents”، التي جاءت لتحلّ مكان منصتها السابقة المغلقة “+Google”. وبحسب التقارير، فإنه “من المفترض أن تصل هذه المنصة في 6 يوليو/تموز إلى جميع أعضاء (G Suit) فقط”.

وكانت الشركة قد أوقفت “+Google” خلال شهر أبريل/ماضي، وذلك بعد فترة طويلة من الخمول. إلا أنه فعلياً، فإن المنصة الجديدة تشبه “+Google” إلى حدّ كبير، لكن مع واجهة مستخدم تركّز على الإنتاجيّة. وتعتبر الشكبة الإجتماعية المعاد تجديدها مكاناً لتبادل الأفكار مع الموظفين، وجمع المدخَلات من خلال مناقشات هادفة بشأن أمور تهمّ مؤسسة العمل.

وحتى الآن، فإنه ليس واضحاً ما إذا كانت “غوغل” ستطلق المنصة الجديدة لتكون على صعيد جمهور أوسع من المستهلكين. وتقنياً، فإنّ الشركة قامت بتحويل جميع حسابات “+Google” التي لم يتم إلغاء تنشيطها إلى حسابات “Google Currents”، لكن لأعضاء “G Suite” فقط، وستتم إعادة توجيه روابط “+Google” الحالية تلقائياً إلى “Google Currents”.

 

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قريباً من ”آبل“.. أقساط من دون أي فوائد لشراء ”آيباد“ و ”ماك“

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.