أخبار الآن | travelandleisure

 

ترغب وكالة ناسا في توظيف مجموعة من البشر المناسبين لقضاء ثمانية أشهر محتجزين في مركبة فضائية وهمية صغيرة.

وفقًا لوصف وظيفة وكالة ناسا ، تبحث المنظمة عن مواطنين أمريكيين “متحمسين للغاية” للمساعدة في دراسة مدتها ثمانية أشهر حول “التأثيرات الفسيولوجية والنفسية للعزلة” وهو أمر أصبحنا نعرفه إلى حد ما.

الدراسة الجديدة هي استمرار لدراسة لمدة أربعة أشهر أجريت في عام 2019. سيُطلب من المشاركين المختارين العيش معًا في موسكو ، روسيا ، ويتوقعون تجربة ظروف مماثلة لأن طاقم الفضاء للبعثات المستقبلية إلى المريخ والقمر. وقالت ناسا إن الدراسة تعد بشكل خاص استعدادا لمهمة أرتميس المقبلة.

يجب أن يكون المتقدمون أصحاء ، تتراوح أعمارهم بين 30-55 عامًا ، ويتقن اللغتين الإنكليزية والروسية ، وأن يكون لديهم إما درجة الماجستير(M.D) ودرجة الماجستير في العلوم (M.S)، أو دكتوراه في الفلسفة (PhD)، أو ممن أكملوا تدريب الضباط العسكريين. وقد يكون المشاركون من الحاصلين على درجة البكالوريوس ومؤهلات معينة أخرى (مثل التعليم الإضافي أو الخبرة العسكرية) من المرشحين المقبولين أيضا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على جميع المشاركين الخضوع لحجر صحي لمدة أسبوعين ، حتى لو لم يشعروا بأي أعراض لـ COVID-19 ، قبل الدراسة للتأكد من أنهم ليسوا مرضى. تقول وكالة ناسا في البيان أنها ستقوم “برصد جائحة الفيروس التاجي بشكل استباقي بحثًا عن أي آثار محتملة على المهمة”.

خلال الدراسة ، سيستخدم المشاركون الواقع الافتراضي ويقومون بعمليات روبوتية لمحاكاة المهام التي سيواجهها طاقم رحلات الفضاء الحقيقي في مهمة قمرية مستقبلية ، وفقًا لبيان وكالة ناسا.

وفيما يتعلق بالمقابل المالي، فإن وكالة ناسا ما تزال غامضة إلى حد ما بشأن التفاصيل.

 

ناسا تحذر من اصطدام كويكب بالأرض
حذرت وكالة ناسا الأمريكية لعلوم الفضاء، من اقتراب كويكب عملاق للاصطدام بالأرض، وذكرت الوكالة أن حجم الكويكب يتخطى ضعف حجم برج “شارد” في لندن، الذي يعتبر أضخم مبنى في أوروبا، ومن المرجح أن يضرب الكويكب الارض في يوم 14 سبتمبر، والذى يبلغ عرضه أكثر من 650 مترًا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ناسا تنشر اتفاقات أرتميس لاستكشاف القمر

تعاون بين Virgin Galactic وناسا لتطوير طائرة تنقل المدنيين بسرعات تفوق الصوت