أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أعلنت شركة “آبل” أنها “ستوفر تطبيق تخطيط القلب في ساعتها الذكية “Apple Watch Series 4″، في تحديث البرامج القادم مع نظامي iOS 13.5، وwatchOS 6.2.5.

ولفتت إلى أنّ “هذه الميزة تعد أول منتج يصل إلى المستهلك مباشرة ويسمح للعملاء بأخذ تخطيط للقلب من معصمهم مباشرة، إذ يسجل إيقاع دقات القلب في اللحظة التي يعانون فيها من أعراض مثل تسارع ضربات القلب أو عدم انتظامها، ويقدّم بيانات مهمّة للأطباء”.

ومع هذا، فإنّ ميزة إشعار عدم انتظام دقات القلب في Apple Watch Series 1 أو النماذج الأحدث، ستقوم بمراقبة إيقاع دقات القلب في الخلفية بين الحين والآخر، وسترسل إشعاراً إذا حُدد أن دقات قلب غير المنتظمة تشير إلى الرجفان الأذيني.

ولذلك، فإنّ تطبيق تخطيط القلب وميزة إشعار عدم انتظام دقات القلب المستخدمين، سيساعدان على تحديد العلامات التي تشير إلى الرجفان الأذيني.

وفي السياق، يقول جيف وليامز، مدير العمليات العام في آبل: “ساعدت آبل ووتش الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، ونشعر بالتواضع لأنها أصبحت جزءاً مهماً من حياة عملائنا. ومع إصدار ميزات القلب هذه، تأخذ آبل ووتش خطوة مهمة تمكّن الأشخاص من الحصول على مزيد من المعلومات عن صحتهم”.

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كيف تعمل تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكي؟