أخبار الآن | businessinsider

 

كانت وحدة تحكم نينتندو سويتش مشهورة قبل فيروس كورونا، كما أنها كانت تواكب الطلب بسهولة.

حتى مارس (آذار) الماضي، كان يمكنك الوصول إلى معظم تجار التجزئة وشراء نينتيندو سويتش. ولكن مع انتشار جائحة الفيروس التاجي في الولايات المتحدة ، وإغلاق تجار التجزئة في جميع أنحاء البلاد ابتداء من مارس (آذار) ، أصبحت إمدادات نينتيندو سويتش نادرة مثل ورق التواليت في السوبر ماركت.

إذن متى ستتمكن نينتندو سويتش من اللحاق بالطلب؟

ربما ليس هذا الشهر ، وربما ليس الشهر المقبل أيضًا ، قال دانيال أحمد المحلل الأول في Niko Partners. وقال: “سيكون شهر أبريل (نيسان) شهرًا صعبًا إلى حد ما فيما يتعلق بالعرض”.

وبحسب أحمد ، يمكن أن يتحسن حجم الإمدادات بحلول أواخر مايو (أيار) أو على الأرجح في يونيو (حزيران).

وقال “نعتقد أنه بحلول مايو (أيار) وخاصة يونيو (حزيران) ستعود الأمور إلى طبيعتها مع العرض”. “وهذا لأنه في الوقت الحالي ، يتزايد الإنتاج. لذلك سنبدأ في رؤية آثار ذلك تأتي في أواخر مايو (أيار) ويونيو (حزيران)”.

بين الإطلاق الضخم لـ “Animal Crossing: New Horizons” في 20 مارس (آذار) وتزايد الطلب على الترفيه المنزلي ، أصبح من الصعب العثور على نينتيندو سويتش بشكل كبير.

وقال أحمد إن إمدادات النظام أعيقت بالفعل بسبب إغلاق التصنيع في الصين خلال شهر فبراير (شباط) ، عندما “لم تكن هناك لوحات مفاتيح مُنتجة”. وقال إن حوالي 90٪ من وحدات تحكم نينتندو سويتش المصنوعة للولايات المتحدة تأتي من الصين.

 

“سوبر ماريو” الشهير بفيلم رسوم متحركة بتوقيع “نينتندو”
أعلنت شركة ألعاب الفيديو اليابانية نين تندو اليوم الخميس، تعاونها مع شركة “اليومي نيشن إنتر تينمنت ” الأمريكية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لُعبتِها الشهيرة ، سوبر ماريو .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قريباً.. تصميم ألعاب ”سوبر ماريو“ بنسخة مستحدثة على وحدة التحكم نينتندو Switch

نينتندو تفتتح جنة ألعاب الفيديو والقصص المصورة