Akhbar Alaan
مباشر

Tag: أكشن

مشهد دراماتيكي لمطاردة سيارة بفيلم جيمس بوند الجديد في إيطاليا

أخبار الآن | ماتيرا - إيطاليا

تظهر لقطات تم التقاطها في أغسطس، مشاهد مثيرة لمطاردة سيارة تم تصويرها في ماتيرا بإيطاليا، لفيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

وشوهدت سيارة أستون مارتن الأيقونية وهي تتسارع...

شركة "ديزني" تعيد إنتاج نسخة من سلسلة كرتونية مشهورة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

يزخر أرشيف شركة الإنتاج العالمية Disney بالأعمال التي قد أنتجتها من الأفلام العالمية والتي تصدرت شباك التذاكر، وحصلت على أعلى الإيرادات، خاصة وأن شركة ديزني...

5 نجوم فئة "170 سم" امتلكوا قلوب الملايين في هوليوود

أخبار الآن | القاهرة - مصر - (إيهاب عبد العزيز)

يقول المثل الشهير كل قصير مكير. ونحن نزيد على ذلك احترس من كل قصير، فأغلبهم ناجحون وأذكياء ويملكون كل المجد والشهرة والأضواء.

فلم يكن قصر قامتهم...

"شرطي المول" يصارع Fast & Furious 7 على قمة الـ"بوكس أوفيس"

أخبار الآن | القاهرة - مصر - (إيهاب عبد العزيز)

حافظ الجزء السابع من سلسة افلام "Fast & Furious 7" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات...

الصفحة 1 من 2 1 2
×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك