أخبار الآن | القاهرة – مصر – (إيهاب عبد العزيز)

حافظ الجزء السابع من سلسة افلام "Fast & Furious 7" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

ونجح "Fast & Furious 7"، الذي يشارك في اداء شخصياته كل من فين ديزل والممثل الراحل بول ووكر وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت 06ر29 ميلون دولار ليتخطى بذلك حاجز المليار دولار في إجمالي مبيعات التذاكر على مستوى العالم.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Paul Blart: Mall Cop 2 "بول بلارت: مول كاب 2"، الذي يشارك في بطولته كيفين جيمس ونيل ماكدونو، محققا ايرادات بلغت 24 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وحل في المركز الثالث فيلم الرعب والخيال "انفرينديد"، الذي يشارك في بطولته هيثر سوسامان وشيلي هينج وكورتني هالفرسون، بإجمالي ايرادات بلغت 06ر16 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة Home "هوم"، الذي يشارك في اداء شخصياته جينيفر لوبيز وستيف مارتن وريانا وجيم بارسونز، محققا ايرادات بلغت 30ر10 مليون دولار.

وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس فيلم الدراما والرومانسية The Longest Ride "ذا لونجست رايد"، الذي يشارك في بطولته كل من بريت روبرتسون وسكوت إيستوود وميليسا بينويست ، محققا ايرادات بلغت 85ر6 مليون دولار.