فتوح أحمد يظهر مع محمد رمضان للمرة الأولى في جعفر العمدة

أكد الفنان فتوح أحمد في تصريحات لـ”أخبار الآن” أنه يجسد من خلال مسلسل “جعفر العمدة” خال بطل العمل الفنان محمد رمضان، معرباً عن سعادته بالعمل معه للمرة الأولى، ومتمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور والذي يحمل عدد من المفاجئات.

وأضاف أحمد أن الموسم الرمضاني المقبل يشمل عدد من الأعمال المختلفة منها الكوميدي والاكشن والتاريخي والشعبي والصعيدي، وهذا يدل على التنوع في الأفكار واختلاف القضايا المطروحة على الساحة الفنية.

وأيام قليلة وتنتهي أسرة مسلسل “جعفر العمدة” من تصوير المسلسل، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، إذ يصور المخرج محمد سامي آخر مشاهد المسلسل يوم 11 مارس المقبل، ليتفرغ لمونتاج ومكساج باقي الحلقات، وطرحت الشركة المنتجة للعمل 3 تيزرات دعائية للمسلسل تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، حيث أشاد رواد السوشيال ميديا بالشكل الجديد الذي ظهر به محمد رمضان، لاسيما أنه يقدم شخصية جديدة في مسلسل “جعفر العمدة.

مسلسل “جعفر العمدة” يعرض حصرياً على قناة DMC فى شهر رمضان المقبل، وطرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح العمل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان، كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.