أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أكشنها) 
 

كعادته في التقاط مشاهد الآكشن بنفسه دون اللجوء إلى بديل، ومعرضًا حياته للخطر، عبر "توم كروز" بصحبة شريكته في البطولة "ريبيكا فيرغوسون" شوارع وسط مدينة لندن الجمعة الماضية أمام السيارات السريعة ووسط رؤية ضبابية بسبب الأمطار الغزيرة ، وذلك بهدف التصوير في مواقع حقيقية من أجل الحصول على مشاهد واقعية ضمن أحداث الجزء الخامس من فيلم  Mission: Impossible.
 

بالصور: كروز يعرض حياته للخطر.. من أجل مشهد "أكشن"!

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها حياة "كروز" للخطر أثناء تصويره مشاهد هذا الجزء، فقد سبق له وتعرض لحادث وشيك في شوارع وسط مدينة "لندن" أيضًا أمام محطة "بيكاديلي سيركس" Piccadilly Circus، وذلك في نهاية ديسمبر الماضي عندما عبر الشارع دون الانتباه إلى إشارات المرور ليجد نفسه أمام حافلة كبيرة لنقل الركاب كادت أن تدهسه لولا عودته سريعًا إلى الخلف والاستقرار على الرصيف الذي انطلق منه.

وطبقًا لصحيفة الـ"ديلي ميل" فقد شهد هذا الجزء العديد مشاهد الآكشن الجريئة تم التقاطها في العديد من البلدان من بينها لندن وموناكو والنمسا والمغرب، وذلك ضمن أحداث يستأنف من خلالها دوره المعتاد في هذه السلسلة من الأفلام وهو "إيثان هانت" أحد عملاء الـIMF "قوة المهام المستحيلة" الأمريكية.. 

وسيشاركه في بطولته كل من "ريبيكا فيرغوسون" و"جيريمي رينر" و" سيمون بيغ" و"أليك بالدوين". هذا ومن المقرر للفيلم أن يتم عرضه في الولايات المتحدة في 31 يوليو القادم.