سواريز يشيد بصداقته مع ميسي بعد انضمامه لإنتر ميامي

أعرب المهاجم المخضرم الأوروغوياني لويس سواريز صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته للانضمام مجدداً إلى زميله السابق في برشلونة الإسباني، وذلك عندما سيدافع عن ألوان فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم.

وانضم سواريز (36 عاما) إلى نادي فلوريدا قادماً من غريميو البرازيلي، ليلعب مجدداً إلى جانب ميسي، المتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، بالإضافة إلى زميليه السابقين في كاتالونيا جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

قال سواريز خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه الرسمي أمام وسائل الإعلام السبت “حقيقة أننا التقينا مرة أخرى (مع ميسي وألبا و بوسكيتس) تروي الكثير عن صداقتنا، ومدى معرفة بعضنا البعض على أرض الملعب. نريد الاستمتاع والفوز، هذا جزء من حمضنا النووي”.

سواريز يشيد بزمالة صديقه ميسي بعد انضمامه لإنتر ميامي الأمريكي

وتابع “كرة القدم تدور حول التحديات. يقدّم لي إنتر ميامي التحدي المتمثل في محاولة الفوز بلقب الدوري الأمريكي، وهو شيء لم يحققه النادي مطلقا”، علما أن الفريق الأمريكي فشل في بلوغ الأدوار الإقصائية الموسم الماضي.

ويستأنف الدوري الأمريكي في 21 شباط/فبراير المقبل.

ولم يستبعد سواريز أيضاً إمكانية مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة كوبا أمريكا (20 حزيران/يونيو إلى 14 تموز/يوليو) التي ستقام في الولايات المتحدة، مع منتخب بلاده بعدما استدعاه مجدداً المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا إلى التشكيلة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

رأى أفضل هداف في تاريخ “سيليستي” (68 هدفا في 138 مباراة دولية) “القدوم للعب في الولايات المتحدة حيث ستقام البطولة يُعدّ ميزة إضافية. لكن كل شيء سيعتمد على أدائي داخل أرض الملعب”.