يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 34 نقطة

سجل جواو فيليكس هدفا في الشوط الأول ليمنح برشلونة فوزا صعبا 1-صفر على أتليتيكو مدريد في مباراة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وأحرز المهاجم البرتغالي، المعار لبرشلونة، هدف الفوز في الدقيقة 28 بلمسة رائعة لتمر الكرة من فوق حارس المرمى يان أوبلاك عقب هجمة مرتدة.

وتماسك أصحاب الأرض أمام الضغط المتواصل لفريق المدرب دييغو سيميوني ليخرج برشلونة بالانتصار.

الدوري الإسباني.. برشلونة ينتزع "فوزاً صعباً" من أتليتيكو مدريد

يحتفل فريق برشلونة بالفوز بعد انتهاء المباراة (رويترز)

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ليتقدم على أتليتيكو مدريد في الترتيب، لكنه يتراجع بفارق أربع نقاط خلف ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

ومع تبقي مباراة مؤجلة له، يحتل أتليتيكو المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ريال مدريد في الصدارة

وكان قد استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد ساعات قليلة من اعتلائها من قبل جيرونا مفاجأة الموسم وذلك بفوزه على ضيفه غرناطة 2 – 0 السبت ضمن المرحلة الـ15.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن جيرونا الذي قلب تخلفه أمام فالنسيا إلى فوز 2 – 1، كما يتفوق الفريقان بفارق 7 نقاط عن كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة اللذين يلتقيان الأحد في مباراة قمة.

وخاض ريال مدريد المباراة بالتشكيلة ذاتها تقريباً التي تغلبت على نابولي الإيطالي 4 – 2 منتصف الأسبوع في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وكان التبديل الوحيد الذي طرأ على التشكيلة الأساسية مشاركة داني سيبايوس بدلاً من خوسيلو.

الدوري الإسباني.. برشلونة ينتزع "فوزاً صعباً" من أتليتيكو مدريد

مهاجم ريال مدريد خوسيلو يحاول أخذ الكرة (رويترز)