أنس جابر تتأهل وتبلغ نهائي دورة نينغبو الصينية للتنس

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر اليوم  29 أيلول إلى نهائي دورة نينغبو الصينية بعد فوزها الصعب على الأرجنتينية المصنفة 87 عالميا “نادية بودورسكي” بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها 3/6 ثم 6/1 و2/6.

هذا وستواجه أنس في النهائي غدا في الخامسة فجرا، الروسية ديانا شنايدر المصنفة 85 عالميا والبالغة من العمر 19 سنة فقط ويذكر أن هذه البطولة ذات فئة 250 نقطة.

وستبحث أنس جابر غدا عن الفوز بلقبها الخامس في مسيرتها الاحترافية، بعد إحرازها بطولة بيرمينغهام من فئة 250 نقطة في 2021، وبطولة مدريد للماسترز من فئة 1000 نقطة، وبطولة برلين العشبية من فئة 500 نقطة في 2022، وبطولة شارلستون من فئة 500 نقطة في 2023.

أنس جابر تفوز مرة أخرى وتتأهل لنهائي دورة نينغبو الصينية

لدى التونسية نقاط قيمة يجب أن تكتسبها لضمان المشاركة في نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، والتي تسمى عادة الماسترز، وهي البطولة التي تجمع أفضل ثمانية لاعبي تنس لهذا العام في نهاية الموسم. سيقام البرنامج هذا العام في كانكون الشهر المقبل.

وأنس جابر، هي لاعبة تنس تونسية دولية، من مواليد 28 أغسطس 1994 في قصر هلال في تونس ويلقبها أنصارها باسم وزيرة السعادة. هي لاعبة تنس تونسية محترفة. حاليًا أنس جابر هي اللاعبة التونسية رقم 1 وأفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية ترتيبا في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس. فازت أنس جابر بثلاثة ألقاب فردية في جولات رابطة محترفات التنس بالإضافة إلى 11 لقبًا فرديًا ولقب زوجي واحد على مستوى الاتحاد الدولي لكرة المضرب.