طرد عامل نظافة في إنتر ميامي والسبب ميسي!

تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي، بطرد أحد عمال النظافة في النادي الأمريكي، بعد قيامه بطلب الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني الشهير.

وفي التفاصيل، أتيحت الفرصة للشاب يدعى كريستيان سالامانكا وهو يعيش في ميامي منذ عام ونصف فقط، ويعمل مع شركة مسؤولة عن التنظيف في الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية، للعمل في ملعب إنتر ميامي لأول مرة في حياته بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل”.

وأثناء عمله ترك الشاب مكانه واتجه فورا إلى حافلة النادي فور وصولها إلى مرآب الملعب، ورفع قميص الأرجنتين وطلب من ميسي التوقيع عليه.

بدوره، وافق ميسي على التوقيع، لكن رجال الأمن اتجهوا فورا نحو كريستيان وأبعدوه عن المكان.

"كان الأمر يستحق".. ميسي يتسبب بفصل عامل نظافة في إنتر ميامي

الأمر يستحق

وسرعان ما فتح إنتر ميامي تحقيقًا في الحادثة، لينتهي الأمر باتخاذ النادي قرار فصل سالامانكا من وظيفته، مؤكدًا أن شهرة النجم الأرجنتيني لا تبرر ما قام به الموظف من أسلوب متهور في محاولة الحصول على توقيع ميسي.

وقال الشاب كريستيان في حوار مع صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية “أنا أعمل في تنظيف المراحيض المتواجدة في منطقة مرآب الحافلات”.

كما تابع: “لحسن الحظ كنت متواجدا عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ليونيل ميسي. فصرخت حتى ينتبه لي، بالقول “مرحبا، بطل العالم”، وذلك ما حدث حيث استدار وجاء للتوقيع على قميصي”.

سالامانكا أكد: “الحصول على توقيع الأسطورة كان يستحق الفصل من العمل”.

وبحسب الصحيفة فإنه يتم تحذير كل موظف في ملعب DRV PNK – سواء كان موظفا لدى النادي أو لدى شركة خارجية متعاقدة مع الملعب من إزعاج ميسي بالصور الفوتوغرافية أو التوقيعات.