كانسيلو ينهي موسماً غير مقنع في صفوف البايرن

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رحيل الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، الذي كان يلعب في صفوفه معاراً من مانشستر سيتي، وكذلك المدافع الهولندي دالي بليند، بعد موسم واحد قضاه في صفوفه.

وكتب النادي على حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي “شكرا لكما على التزامكما، جواو كانسيلو ودالي بليند. أتمنى لكما كل التوفيق في المستقبل”.

 

 

وكان النادي الألماني قد ضم اللاعبين من أجل تعويض فترات الغياب الطويلة بسبب الإصابة أو المرض لكل من لوكاس هيرنانديز ونصير مزراوي.

ووصل جواو كانسيلو (29 عاماً) النادي مع بند يتيح شراءه مقابل 70 مليون يورو، لكن يبدو أن البايرن قد استغنى عن خدماته لأنه لم يقنع الجهاز الفني بحسب صحف ألمانية، ما يعني عودته إلى مانشستر سيتي، حيث لديه عقد ممتد حتى عام 2027.

بعد انتهاء إعارة كانسيلو.. هل يهتم غوارديولا بعودة اللاعب البرتغالي؟

وسيبقى مستقبل بليند (33 عاماً)، الذي مر بأياكس (2018-2023) ومانشستر يونايتد، حيث مكث أربعة مواسم، غامضاً لأنه أصبح دون ناد.

في وقت سابق قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا: “لم يصلنا أي عروض من برشلونة لضم جواو كانسيلو، وأنا لا أهتم بوجهته المقبلة، حتى وإن أراد الانضمام إلى مانشستر يونايتد“.

وواصل المدرب الإسباني: “قررت خروج كانسيلو من الفريق، وتم تضليل تشافي بأخبار رفضنا بيعه إلى برشلونة، حيث لم يتم إخباره بالحقيقة، فنحن لم يصلنا أي عرض من برشلونة لضم اللاعب”.