حفل موسيقي وحضور لاعبي مانشستر سيتي السابقيين.. تفاصل احتفالية النادي الإنكليزي بالثلاثية

  • لاعبو مانشستر سيتي سيطوفون بحافلة مفتوحة كما احتفل نجوم مانشستر يونايتد خلال العام 1999
  • يقدم الحفل كل من داني جاكسون وناتالي بيكي

بعد تتويجه بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخه، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تفاصيل الاحتفالات المقررة مساء اليوم الاثنين، حيث أكد أنه: “من المقرر أن يقام الاحتفال في ساحة مركز مدينة مانشستر، ويتضمن حضور عدد من لاعبي الفريق السابقين، بالإضافة إلى حفل موسيقي، وسيتم بثه على الهواء مباشرة عبر الموقع الرسمي للنادي وتطبيق السيتيسنز الرسمي”.

ما هي تفاصيل احتفالية مانشستر سيتي بالثلاثية الليلة؟

وكان مانشستر سيتي تُوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا – للمرة الأولى في تاريخه – بفوزه بنتيجة (1 – 0) على إنتر ميلان الإيطالي، ليكمل الثلاثية التاريخية، بعدما حقق من قبل لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تفاصيل الحفل

ومن المقرر أن يطوف لاعبو مانشستر سيتي بحافلة مفتوحة – حسبما ذكر النادي – في مشهد مماثل لما قام به نجوم مانشستر يونايتد بعد التتويج بالثلاثية خلال العام 1999.

وتبدأ عروض الحفل الاستعراضي في تمام الخامسة والنصف، على أن يصل اللاعبون الساعة السابعة والنصف.

يأتي هذا فيما يُقدم الحفل لاعب كرة القدم البريطاني داني جاكسون إلى جانب ناتالي بيكي، بلإضافة إلى اللاعبين السابقين للفريق ومجموعة من الضيوف الاستثنائيين.

أما المُدرب الإسباني بيب غوارديولا وقائمته سينتقل من شارع تونمان في السادسة والنصف مساء، باتجاه بوابة سانت ماري، ومن ثم شارع كروس ثم “كينغ”، قبل أن ينتهي الأمر عند شارعي برنسيس وبورتلاند، ومنه إلى شارع أوكسفورد الذي سيقم به الاحتفال.