بايرن ميونخ يعلن أن ساديو ماني لن يخوض مع الفريق المواجهة المقبلة في الدوري الألماني

أوقف نادي بايرن ميونخ الألماني مهاجمه السنغالي ساديو ماني إثر مشادة مع زميله في الفريق لوروا ساني في غرف الملابس، بعد انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مانشستر سيتي الإنكليزي والتي خسرها الفريق 0-3.

وأصدر النادي البافاري بيانا أكد فيه ايقاف ماني للمباراة ضد هوفنهايم في الدوري الألماني “بسبب سوء السلوك بعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي”.

 

 

وأضاف: “لن يكون ساديو ماني ضمن تشكيلة الفريق لمباراتنا البيتية ضد هوفنهايم”، دون ذكر تفاصيل حول تمديد العقوبة لتشمل مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي.

وأكد البيان بأن بايرن سيغرم ماني بمبلغ لم يحدده.

هذا وقام السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ بضرب زميله الألماني لوروا ساني عقب الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي.

 

 

وقدم مانشستر سيتي عرضًا كرويًا ساحرًا في فوزه العريض على بايرن ميونخ 3 – 0 يوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد ليضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية فإن حادثة كبرى شهدتها كارثة خسارة بايرن ميونخ من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، إذ تهجم اللاعب السنغالي ساديو ماني على زميله في الفريق ساني بعد نهاية المباراة.

وكان ساني شارك أساسيًا في اللقاء وأكمله حتى النهاية فيما شارك ماني في الدقيقة 69 بديلاً لجمال موسيالا، وعند الدقيقة 83 من اللقاء بدأت شرارة المشادة بين اللاعبين عندما دار نقاش حاد بين ساني وماني بسبب قيام الأخير بقرار غير الذي كان يتمناه زميله الألماني.

وبعد إطلاق صافرة نهاية المباراة سمعت أصوات صراخ ونقاش مرتفعة في غرفة خلع ملابس لاعبي بايرن ميونخ، ويعتقد أن ماني اشتكى من الطريقة التي تحدث له بها ساني قبل أن يقوم السنغالي بضرب الألماني على وجهه تحديدا شفتيه.

ولتهدئة الأجواء المتوترة طلب من ساني أن يجلس في المقدمة بعيدا عن ماني، وبحسب بعض الحاضرين فإن ضربة ماني تركت علامة على وجه الجناح الألماني.