الهلال خسر على يد الشباب بثلاثية دون رد

تلقى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق نادي الهلال السعودي، الهزيمة الأولى له أمام الشباب كمدرب للفريق الأزرق، في دوري روشن للمحترفين.

وخسر الهلال على يد الشباب بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة 22 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وبذلك يتلقى دياز الهزيمة السابعة له مع نادي الهلال، في الولاية الحالية، وذلك خلال 52 مباراة.

وحقق الهلال رفقة دياز الفوز في 38 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مثلهم.

ردود فعل مغردي تويتر عبرت عن حزنهم. فقال الكاتب والمحلل ماجد الشيباني: “بالطريقة هذه فقط ممكن تسلب الدوري من الهلال، منع من التعاقدات قبل الموسم ووسطه، وتُجدول لك 4 مباريات في ظرف 10 أيام، والإصابات تضرب قائمتك، والتحكيم ينحرك. مشهد هزلي للغاية. كل شيء صار ويصير يقودك لحقيقة أن مباراتي أوراوا هي مباراتي موسمك ، كل يوم تزداد قيمة هالبطولة أكثر”.

بعد هزيمته أمام الشباب.. أرقام دياز مع الهلال

وسخر اللاعب الهلالي ياسر القحطاني من التحكيم بقوله: “حكام الـVAR ماشافوا البلنتي لا تظلمونهم.. السالفة وما فيها كانوا يتابعون حلقة طاش ما طاش وبعد ما خلصت الحلقة رجعوا الشاشة عالمباراة.. محد قال لميشيل يطيح قبل تخلص الحلقة.. حقهم وأبسط حقوقهم لا تظلمونهم”.

بعد هزيمته أمام الشباب.. أرقام دياز مع الهلال

وكتب حساب سهم: “رامون دياز .. هذه الطريقة الوحيدة التي يمكنك إيقاف الهلال عن المُنافسة، احتكار البطولات بالسنوات الأخيرة، رغم كل ما يحدث حوله لم يستطاع أحد إيقافه. ربما دياز على حق هذه فعلاً الطريقة الوحيدة”.

وأضاف معددًا بطولات ونجاحات الهلال في السنوات الأخيرة.

  • آسيا 2019
  • آسيا 2021
  • وصيف العالم
  • رابع العالم
  • رابع العالم
  • دوري 2017

من ناحيته وصف الإعلامي محمد العميري ماحدث في المباراة بالمخيف فقال في تغريدة على حسابه: “هذا وقت مهم لخروج رئيس اتحاد القدم وهو المسؤول الأول عن اللعبة. إن ماحدث في مباراة الهلال والشباب مخيف ولا يكفيه خروج رئيس لجنة الحكام ليبرر للوسط الرياضي. إما الدفاع بأدلة أو اتخذوا قرارات صارمة وحافظوا على قيمة الدوري والمنافسة”.

بعد هزيمته أمام الشباب.. أرقام دياز مع الهلال