تاليسكا نجح في أن يصبح من أفضل صفقات نادي النصر خلال السنوات الماضية

نجح نادي النصر في تجديد عقد نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا لمدة عامين، ليستمر اللاعب الشهير بـ”الكايد” كما تلقبه الجماهير الصفراء حتى 2026.

وكان تاليسكا قد تمكن من إثبات أنه من أفضل صفقات النصر خلال السنوات الماضية، بعد الأداء والمستوى المذهل الذي يقدمه رفقة العالمي.

وينص عقد تاليسكا الجديد على حصول النجم البرازيلي على راتب قيمته 18 مليون دولار في الموسمين، بواقع 9 ملايين في الموسم الواحد، وكان يحصل سابقًا على راتب قيمته 6.5 ملايين يورو في الموسم الواحد في عقده القديم، ليرتفع إلى حوالي 2.5 مليون يورو في الموسم.

كم ارتفع راتب أندرسون تاليسكا مع النصر؟

ردود الفعل

وأثارخبر تجديد عقد  تاليسكا ردود فعل واسعة على موقع تويتر من مشجعي فريقي النصر والهلال.

فمن جانبه كتب المغرد عز وكفى عن تجديد عقد تاليسكا: “في استقبال رونالدو الراعي وزارة السياحة فقط.. في تجديد تاليسكا تواجد كُل رُعاة النادي.. أيوة تقولي، مالحد منة أجل”.

من جانبه قال المعلق الرياضي مشاري القرني مهنئا متابعيه:· “تاليسكا جدّد.. مما يعني بأن علاقة النصر بشباك الخصوم تتمدد.. مبروك لكل أصدقائي العالميين التجديد مع واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ دورينا”.

أما المُغرد علي الحربي فعبر عن فرحته بصفقة التجديد وقال: “صحيفة عالمية : أندية إسبانية وبرازيلية وتركية.. جميعهم فاوضوا أندرسون تاليسكا وقدموا له عروضا مُذهلة تفوق عرض نادي النصر السعودي ولكن صديق كريستيانو رونالدو الجديد رفض كُل هذه العروض حُباً وإخلاصاً للنصر..  تاليسكا والنصر قصة عشق ووفاء”.

والمغرد جوستافو كتب على حسابه: “تاليسكا جدد بزيادة مبلغ بسيط جدًا .. الرجل منبهر من جماهير النصر ومبسوط بالنادي لدرجة كل خروج له مايفوت فرصة الا ويتغنى بالنادي وجماهيره”.

وفي الجانب الآخر تفاعل هلاليون مع خبر تجديد عقد تاليسكا بالعديد من التعليقات فكتب المغرد أبو مرزوق: “منذ تعاقد النصر مع تاليسكا تحديداً منذ سنة و8 أشهر الهلال حقق 3 بطولات دوري وكأس سوبر وآسيا ولعب في كأس العالم مرتين وحقق وصيف العالم أمام الهلال ستبقى إنجازاتك مجرد ‘وهم’”.