بعد نهاية الموسم الكروي في السعودية.. كيف يقيم الجمهور مسيرة النجوم؟

  • احتوت الهاشتاغات على مقاطع فيديو وصور للاعبين
  • الأكثر جدلًا فكان هاشتاغ السومة

 

انتشرت هاشتاغات كروية فردية عدة بين مستخدمي “تويتر” السعوديين، وكان الحضور الأكبر فيها لتاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يليه بيريرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

في الوقت ذاته، ظهر هاشتاغ أبوبكر، لاعب النصر، وهاشتاغ السومة، لاعب الأهلي، وهاشتاغ كورنادو لاعب الاتحاد، واحتوت الهاشتاغات على مقاطع فيديو وصورٍ للاعبين، دون أن يكون هناك موضوع محوري يجمع المغردين.

ففي هاشتاغ تاليسكا، استعاد نصراويون أفضل أهداف لاعبهم خلال الموسم الماضي، وتحدث آخرون عن قيمته السوقية كأغلى لاعب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ 13 مليون يورو.

فيما ناقش مغردون مستويات اللاعب بيريرا الموسم الماضي وما قدمه للهلال، وتداول آخرون مقطع فيديو للاعب، نشره عبر حسابه على “إنستجرام”، وهو يحلب بقرة في بلاده.

وعلق بعض المغردين على المقطع، الذي لا تتجاوز مدته 12 ثانية، بشكل فكاهي.

أما الأكثر جدلًا فكان هاشتاغ السومة، وفيه تداول مغردون تصريحًا من المتحدث باسم النادي الأهلي المصري ينفي فيه تفاوض ناديه مع السومة لنقله إلى الدوري المصري، فيما انقسم مغردون أهلاويون حول جدوى بقاء اللاعب الموسم المقبل بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى، وعدّ بعضهم السومة لاعبا لا يمكن التفريط به، ورأوا أن العلّة في صناع اللعب وليس في المهاجم.

بالمقابل رأى آخرون أنه قدم كل ما لديه للأهلي، ولم يعد لديه الكثير.