مانشتسر سيتي يضيع تقليص الفارق مع أرسنال

  • سجل كين هدف المُباراة الوحيد، ليصبح الهدّاف التاريخي لتوتنهام برصيد 267 هدفًا

لم يُحالف مانشستر سيتي الحظ في تقليص الفارق مع أرسنال المُتصدر إلى نقطتين الأحد، إذ سجّل هاري كين Harry Kane هدف فوز توتنهام هوتسبير (1 – 0)، على حامل اللقب في الدوري الإنكليزي المُمتاز لكرة القدم.

وفي الدقيقة الـ 15، تمكن كين من استغلال ارتباكًا دفاعيًا وسجل هدف المُباراة الوحيد، ليصبح الهدّاف التاريخي لتوتنهام برصيد 267 هدفًا ويجتاز الرقم السابق للراحل جيمي غريفيز الذي كان صامدًا منذ العام 1970.

وبسبب هذا الهدف، احتفل جماهير أرسنال اللندني بشدة، كون فريق المُدرب ميكل أرتيتا سيحافظ بذلك على الصدارة بفارق 5 نقاط رغم الخسارة أمام إيفرتون أمس السبت.

بعد فوزه على مانشستر سيتي..توتنهام يدخل التاريخ بأقدام هاري كين

وقبل أسبوعين تقدم توتنهام بهدفين أثناء مواجهة سيتي قبل أن ينهار ويخسر (2 – 4)، بينما تمكن هذه المرة من الصمود رغم طرد لاعبه كريستيان روميلو.

ولم يصنع إرلينج هالاند هداف سيتي خطورة كبيرة وكانت أخطر الفرص من نصيب زميله رياض محرز الذي أطلق تسديدة هائلة ارتدت من العارضة، وارتطمت بالأرض في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

انتصارات توتنهام

وحقق توتنهام فوزه الثالث في أربع مباريات بالدوري أمام فريق المدرب بيب غوارديولا.

وبقي سيتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، بينما يملك أرسنال 50 نقطة ويملك مباراة مؤجلة، وسيلعب الفريقان الغريمان معا يوم 15 فبراير.

ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 22 مباراة، ويتأخر بنقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد رابع الترتيب.