ما حقيقة صورة جورجينا رودريغيز بالحجاب في الرياض؟

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورة ادعى ناشروها أنها تُظهِر جورجينا رودريغيز مرتديةً الحجاب إثر وصولها إلى السعودية بعد انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

وتظهر في الصورة جورجينا برفقة اثنين من أولادها وهي تضع الحجاب على رأسها وترتدي عباءة سوداء فوق ثيابها.

وحصدت الصورة آلاف التفاعلات والمشاركات على موقع فيسبوك منذ بدء انتشارها بعد استقبال جمهور النصر لاعبه الجديد رونالدو في ملعبمرسول باركفي الرياض، وسط أجواء احتفاليّة وألعاب نارية، فيما كان اسمه يدوي في أرجاء الملعب.

ووقّع رونالدو مع النصر عقدًا حتى يونيو 2025 تُقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

والتحقت أسرة رونالدو به على منصة أقيمت في وسط الملعب، وهتف الجمهور باسم صديقته الإسبانيةالأرجنتينية جورجينا رودريغيز التي وضعت عباءة سوداء طويلة مفتوحة فوق ملابسها، وهي العباءة نفسها الظاهرة في صور المنشورات المتداولة.

صورة جورجينا رودريغيز بالحجاب في مرسول بارك.. ما حقيقتها؟

صورة ملتقطة من الشاشة في الخامس من يناير 2023 من موقع فيسبوك

ما قصة هذه الصورة؟

إلا أنّ الصورة مركّبة والأصليّة منها لا تُظهِر جورجينا بالحجاب. فالصورة الأصليّة نشرتها وكالةغيتيللصور في الثالث من يناير 2023 لدى وصول جورجينا وعائلتها إلى ملعب مرسول بارك، ولا تبدو فيها شريكة رونالدو بالحجاب.

صورة جورجينا رودريغيز بالحجاب في مرسول بارك.. ما حقيقتها؟

الصورة الأصلية من موقع Getty

ومن الواضح أنه تم تركيب الحجاب على الصورة بواسطة أحد البرامج المتخصصة في تعديل الصورة، وتمت إضافة الحجاب لجورجينا.