رونالدو يصل الرياض تمهيدا لتقديمه الثلاثاء

  • صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو
  • نفاد تذاكر حفل التقديم في ملعب مرسول بارك

في حفلٍ جماهيري بملعب “مرسول بارك”، تحتفل إدارة نادي النصر السعودي بتقديم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، حيث يصل اللاعب إلى الرياض مساء الاثنين.

وأفادت صحيفة “الرياضية” المحلية بأن تقديمَ “صاروخ ماديرا” سيكون “الثلاثاء خلال حفل عالمي على غرار ما فعله مسيرو ريال مدريد الإسباني عام 2009 في السانتياغو بيرنابيو”.

ويصل “الدون” إلى الرياض، مساء الاثنين، عبر طائرة خاصة قادما من مدريد، وسط تشديدات أمنية تجنبا لتوافد الجماهير الرياضية لاستقباله، حيث يخضع النجم الأسطوري البالغ من العمر 37 عاما لكشف طبي، الثلاثاء، قبل طلب بطاقته الدولية التي تسمح له بالمشاركة مع النادي السعودي في منافسات دوري “روشن” للمحترفين، بحسب الصحيفة.

مع اقتراب وصول رونالدو.. عادل الملحم لـ"أخبار الآن": مكسب كبير للكرة السعودية

ميص فريق النصر لكرة القدم ولقب كريستيانو رونالدو ورقمه، بعد الإعلان عن انضمام النجم البرتغالي للنادي السعودي (رويتزر)

من ناحيته قال الإعلامي الرياضي عادل الملحم، إن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، تُعد صفقة مدوية، وأحدثت ضجة كبيرة، مضيفا: “بدأت الفكرة من الصيف الماضي، تحديدا في شهر يوليو، ولكن كانت الأخبار غير مؤكدة، لدرجة أن البعض اعتبر هذا الخبر دربا من الخيال، أن يأتي لاعب بحجم رونالدو إلى الشرق الأوسط، ليس فقط إلى نادي النصر.

مع اقتراب وصول رونالدو.. عادل الملحم لـ"أخبار الآن": مكسب كبير للكرة السعودية

وأضاف الملحم في حواره مع “أخبار الآن”، أن الحلم بات واقعًا، وأصبح رونالدو لاعبا نصراويًا، لموسمين قادمين، مضيفا: “أتصور أن الصفقة مفيدة ومربحة، سواء فنيًا أو دعائيًا وتسويقيًا”.

وأكد الإعلامي الرياضي، أن النصر يتصدر الدوري السعودي، ويقدم مستويات جيدة، وعلى الرغم من تخوف البعض من تفاعل رونالدو مع الفريق، بسبب عمر اللاعب، ولكن يبقى أن مجرد ضم أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وللتو أنهى مشاركته، وكان يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم قبل أسابيع، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يقدم اللاعب مع فريق النصر مستويات جيدة.

وأكد أن انضمام رونالدو، مكسبًا كبيرا للكرة السعودية، وليس فقط لنادي النصر، خاصة مع إقبال الشركات العالمية، وشركات التسويق، على نادي النصر، مضيفا: “شاهدنا في الأيام الماضية ارتفاع عدد متابعي حسابات نادي النصر على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تابع عدد من نجوم الكرة حسابات الفريق، ونادي النصر هو نادي عالمي، ومشهور على مستوى آسيا”.

وعن نفاد تذاكر حفل التقديم في ملعب مرسول بارك، قال الملحم إن الملعب يتسع إلى 23 ألف متفرج، ومن الطبيعي أن تنفد التذاكر بسرعة، مؤكدا أنه لن يتم طرح تذاكر أخرى لعدم اتساع الملعب.

مع اقتراب وصول رونالدو.. عادل الملحم لـ"أخبار الآن": مكسب كبير للكرة السعودية

ويقدّم النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء الثلاثاء، إلى جماهيره في ملعبه بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة الرياض، على ما أفاد المتحدث باسم النادي وكالة فرانس برس.

وأعلن النادي الملقب في السعودية بـ”العالمي”، الجمعة، تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

ويصل رونالدو وعائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ في وقت متأخر من مساء الاثنين إلى الرياض، حسب ما قال الوليد المهيدب المتحدث باسم النصر.

وأكّد أنّ “النصر سيقدم رونالدو مساء الثلاثاء على ملعب مرسول بارك” في الرياض.

وقال مسؤول آخر طلب عدم كشف هويته لأنه غير مخول بالحديث إلى الإعلام إنّ رونالدو سيصل على متن طائرة خاصة.

وأوضح أنّ النادي سيفتح أبواب ملعبه أمام الجماهير بدءا من الخامسة مساء بتوقيت الرياض، أي في الساعة الثانية مساء بتوقيت غرينتش، على أن يتم تقديم رونالدو بعد ساعتين، وتحديدا في السابعة مساء بحسب التوقيت المحلي.