ميسي دخل في مشادة مع فان خال ومساعديه عقب انتهاء مواجهة الأرجنتين وهولندا

  • النجم الأرجنتيني انتقد إسلوب لعب المنتخب الهولندي عقب اللقاء رداً على تصريحات مدربه

دخل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في جدال مع مدرب المنتخب الهولندي، لويس فان خال ومساعديه، بعد تسجيله ضربة الجزاء الأولى للأرجنتين وحتى بعد نهاية المباراة التي جمعت الأرجنتين بهولندا في ربع نهائي كأس العالم.

واقترب ميسي من دكة بدلاء المنتخب الهولندي واحتفل بالهدف، وبعد صافرة النهاية اقترب ليونيل مجدداً من مقاعد البدلاء الهولندية من جديد ودخل في مشادة مع لويس فان خال المدير الفني المنافس.

إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟.. كواليس مشادة ميسي مع فان خال

وكانت مباراة متوترة بين هولندا والأرجنتين من البداية، ونجحت هولندا  في العودة بشكل رائع في آخر 10 دقائق من المباراة لإدراك التعادل وفرض الوقت الإضافي وركلات الترجيح في نهاية المطاف.

وكان المدرب الهولندي انتقد قبل المباراة أسلوب لعب ميسي ووعد اعتماد تكتيك يجعل ميسي غير فعال، بينما ادعى أيضا أن أمريكا الجنوبية ستكون قطعة من الكعكة للهولنديين.

وبدا أن قائد الأرجنتين يشير إلى أن فان خال يتحدث كثيرا، في وقت سابق خلال المباراة.

إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟.. كواليس مشادة ميسي مع فان خال

ميسي يتحدث مع فان خال في إشارة إلى أنه يتحدث كثيرا (رويترز)

وشهدت المباراة 15 بطاقة صفراء من الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز.

كما شوهد ليونيل وهو يتجادل مع مدرب هولندا ومساعده إدغار ديفيدز طوال الوقت. ومع ذلك، من غير الواضح مع من كان قائد الأرجنتين يتحدث عندما قاطع مقابلة ليقول: “ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق؟.

 

 

وانتقد النجم الأرجنتيني، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، فان خال وماتيو لاهوز بعد المباراة، وقال لأحد الصحفيين: “فان خال يقول إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لكن ما فعله هو وضع أشخاص طوال القامة وضرب كرات طويلة”.

إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟.. كواليس مشادة ميسي مع فان خال

رد فعل من ميسي خلال تنفيذ ركلات الترجيح أمام هولندا (رويترز)

وضربت الأرجنتين موعدًا في نصف النهائي مع كرواتيا الثلاثاء على استاد لوسيل التي فازت فيه على هولندا بعد أن أقصت البرازيل بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1.