أنس جابر تقع في مجموعة واحدة مع جيسيكا وماريا وأرينا

  • تبلغ جوائز البطولة 5 ملايين دولار أمريكي
  • تضم أعلى ثماني مصنفات في العالم على أرض صلبة

تلتقي التونسية المصنفة ثانية عالميا، أنس جابر في مجموعة واحدة مع الأمريكية جيسيكا بيغولا واليونانية ماريا ساكاري والبيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة دبليو تي إيه الختامية لموسم كرة المضرب، التي تنطلق الإثنين في تكساس بالولايات المتحدة.

وتصدّرت جابر مجموعة نانسي ريتشي التي ضمت بيغولا الثالثة وساكاري الخامسة وسابالينكا السابعة.

أفرزت القرعة في بطولة دبليو تي إيه الختامية لموسم كرة المضرب الجمعة، وقوع التونسية أُنس جابر في مجموعة واحدة مع الأمريكية جيسيكا بيغولا، اليونانية ماريا ساكاري والبيلاروسية أرينا سابالينكا. وتنطلق هذه البطولة الإثنين في فورت

وورث في تكساس بالولايات المتحدة.

أنس جابر

خلال حفل قرعة نهائيات WTA 2022 (غيتي)

تبلغ جوائز البطولة 5 ملايين دولار أمريكي وتضم أعلى ثماني مصنفات في العالم على أرض صلبة. تصدّرت جابر، المصنفة ثانية عالميا، مجموعة نانسي ريتشي التي ضمت بيغولا الثالثة، ساكاري الخامسة وسابالينكا السابعة.

وتقدّم جابر (28 عاماً) أجمل مواسمها، فقد حلّت وصيفة هذه السنة في ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز.

في المقابل، أحرزت بيغولا أول لقب من فئة الألف في غوادالاخارا المكسيكية، فيما تُعدّ ساكاري وسابالينكا الوحيدتين اللتين شاركتا في النسخة السابقة من البطولة والتي أحرزتها الإسبانية غاربينيي موغوروسا.

أما مجموعة ترايسي أوستن، فضمت البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً، مع الأمريكية كوكو غوف (4)، الفرنسية كارولين غارسيا (6) والروسية داريا كاساتكينا (8).