الإصابة تحرم ديوغو جوتا من مشاركة البرتغال في كأس العالم

  • تعرض مهاجم ليفربول البرتغالي لإصابة في ربلة الساق
  • مدة التعافي ستكون أشهر وسيتغيب عن كأس العالم

تعرض مهاجم ليفربول الإنجليزي “ديوغو جوتا” لإصابة في ربلة الساق وفق ما أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب الثلاثاء 18 أكتوبر.

وتعرض جوتا لهذه الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الدوري الممتاز يوم الأحد ضد مانشستر سيتي التي سوف تحرمه من التواجد فى قائمة البرتغال بمونديال قطر.

وكشف كلوب في مؤتمر صحافي عشية لقاء وست هام في الدوري الممتاز أنها “إصابة خطيرة” في ربلة الساق كما أضاف أنها “أخبار سيئة” للبرتغالي وليفربول والبرتغال.

بسبب الإصابة.. البرتغال تخسر جهود جوتا في كأس العالم 2022

 

وقال المدرب الألماني أن مهاجم ليفربول سيغيب لفترة طويلة كأشهر لكنه لا يمكن أن يعطي أرقاماً بشأن مدة الغياب لكنه يأمل أن تكون هناك مفاجأة سارة خلال فترة التعافي.

وتبدأ البرتغال مشوارها في النهائيات في 24 نوفمبر ضد غانا ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم الأوروغواي وكوريا الجنوبية أيضاً.

وسيغيب جوتا بالتأكيد عن المباريات الثماني المتبقية لليفربول قبل التوقف من أجل مونديال قطر، بينها اثنتان في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس الهولندي ونابولي الإيطالي الذي حسم بطاقته الى ثمن النهائي، وأخرى نارية في الدوري الممتاز ضد توتنهام في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر ضمن المرحلة الخامسة عشرة.