الأخضر الليبي: تعرضنا لغازات مخدرة أفقدت اللاعبين الوعي أمام عزام التنزاني

تقدم نادي الأخضر الليبي بشكوى إلى وزير الرياضة والاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد فيها تعرض بعثة الفريق إلى مادة مخدرة مفتعلة قبل مواجهة عزام التنزاني.

وطالبت إدارة نادي الأخضر، وزير الرياضة والاتحاد الليبي لكرة القدم بتحمل مسؤولياتهما والتدخل في مواجهة ما تتعرض له بعثة الفريق من عراقيل في تنزانيا، وآخرها نقل أفرادها إلى المستشفى بعد تعرضها إلى “تخدير متعمد”.

الأخضر الليبي يشكو من تعرض البعثة لتخدير متعمد من عزام التنزاني

ويواجه فريق الأخضر نظيره عزام التنزاني، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية اليوم الأحد، ويأمل في العودة ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية من تنزانيا بعدما حسم نتيجة لقاء الذهاب على ملعب شهداء بنينا بثلاثية نظيفة.

الأخضر الليبي يشكو من تعرض البعثة لتخدير متعمد من عزام التنزاني

أحد أفراد بعثة نادي الأخضر الليبي

أكد بيان نادي الأخضر الليبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نحن إذ نمثل ليبيا وشعبها في محافلنا الدولية، وضمن مشاركتنا في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وبعد أن وفقنا الله لتحقيق نتيجة طيبة في لقاء الذهاب وتفوقنا بثلاثة نظيفة”.

 

 

أضاف: “بعد سفرنا لدولة تنزانيا لخوض لقاء الإياب، تعرضت بعثة فريق الأخضر للعديد من العراقيل من نادي عزام التنزاني، بداية من عدم معاملتنا كما تعاملنا معهم في ليبيا، من حيث الاستقبال وتوفير الملاعب والمواصلات مجانا وسهولة التنقل، وعدم إعطائنا نتائج المسحات الخاصة بكوفيد -19، حتى هذه اللحظة”.