فرج فاز على الشوربجي بنتيجة 2-صفر ليواجه مواطنه مصطفى عسل في نصف نهائي البطولة

تغلب علي فرج المصنف أول عالمياً على محمد الشوربجي المصنف رقم 3 عالميا في ختام مباريات المجموعة الأولى بالبطولة الختامية للإسكواش.

وحقق علي فرج الفوز على محمد الشوربجي بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط: ( 11-8 ، 12-10)، في مباراة استغرقت 17 دقيقة فقط.

وبذلك ينهي علي فرج المجموعة الأولى في الصدارة برصيد 10 قاط بينما احتل محمد الشوربجي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويلتقي علي فرج مع مواطنه مصطفى عسل حامل اللقب في نصف نهائي البطولة الختامية للإسكواش.

بينما يلتقي محمد الشوربجي الذي يلعب تحت العلم الإنجليزي مع النيوزيلندي بأول كول متصدر المجموعة الثانية في المباراة الثانية لنصف النهائي.

ويقام نصف النهائي مساء غد السبت، بينما تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.وتقام مباريات البطولة الختامية في الملعب الزجاجي بمول العرب ب6 أكتوبر.

وكان الثنائي قد تأهلا إلى نصف نهائي البطولة الختامية للإسكواش، قبل أن يلتقيا اليوم

ويواجه فرج مواطنه مصطفى عسل غدا في نصف النهائي بينما يلتقي الشوربجي مع الإيطالي دييجو إلياس المُصنف الثالث عالمياً

هذا وكان الاتحاد الدولي للإسكواش، قد أعلن مطلع يونيو الجاري أن محمد الشوربجي، المصنف الثالث عالمياً، سيتحول لتمثيل إنكلترا بدلاً من مصر في الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي إن اللاعب، المصنف الأول على العالم سابقاً، يعيش في إنكلترا منذ أن كان عمره 15 عاماً، وتقدم للحصول على الجنسية البريطانية في وقت سابق من العام الحالي.

وكانت أول بطولة لمحمد تحت علم إنكلترا هي بطولة موريشيوس المفتوحة، والتي أقيمت في الفترة ما بين 7 و11 يونيو الجاري، بعدها البطولة الوطنية البريطانية للإسكواش في مانشستر والتي أقيمت في الفترة ما بين 14 و18 من نفس الشهر.

وقال الشوربجي في أول رد له بعد القرار الأخير، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد: “أنا متحمس حقاً بشأن هذا التحدي والمرحلة التالية من مسيرتي، أحاول أن أقدم كل ما بوسعي للبلد الذي دعمني لسنوات عديدة”.