Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الجزائر تستقبل وفداً رياضياً مغربياً بالتصفيق

24/06/2022 . 03:53

Featured Image

الوفد المغربي المشارك في وهران

وهران (أخبار الآن)

استقبال حار في الجزائر لوفد رياضي مغربي

  • ردد عشرات الجزائريين عبارات "الجزائر والمغرب خاوة خاوة"
  • يضم الفريق المغربي 137 مشاركا

حظي الوفد الرياضي المغربي باستقبال حافل عند وصوله، إلى مدينة وهران الجزائرية، للمشاركة في الدورة 19 لألعاب البحر المتوسط التي تحتضنها الجزائر من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022.

وبدأت الوفود الرياضية العالمية لـ26 بلدا متوسطيا بالتوافد إلى وهران، ولاقى الوفد المغربي عند وصوله تصفيقا حارا وتحية وورود، من قبل المنظمين للبطولة، وسكان مدينة الباهية.

وردد عشرات الجزائريين الذين كانوا في استقبال الوفد المغربي لحظة وصولهم إلى أرضية مطار أحمد بن بلة بوهران، عبارات "الجزائر والمغرب خاوة خاوة"، مع تصفيق حار دام لدقائق.

ورد بعض عناصر الوفد المغربي من الرياضيين، بعباراة "وان تو ثري فيفا لالجيري".

ويضم الفريق المغربي 137 مشاركا، في الدورة، بينما تشارك الجزائر ب 324 رياضيا، وتونس بـ175 لاعبا، وليبيا بـ 14 مشارك، ومصر بـ 191 مشارك، لتكون القارة الأفريقية حاضرة ب 636 رِياضِيا من خمس دول مطلة على البحر المتوسط.

وعبر أعضاء الوفد المغربي عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، وقالوا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الجزائرية أنهم سعداء فعلا لوجودهم في بلدهم الثاني، وأنهم لم يتوقعوا كل هذه الحفاوة في الاستقبال من اليوم الأول، مشيرين إلى ضرورة الحفاظ على الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

وتحول خبر وصول الوفد المغربي إلى حديث الساعة في الجزائر، ومحور نقاش كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يقتصر الأمر فقط على الرياضيين وإنما الفنانين والمواطنين الجزائريين الذين سارعوا للتعلق على الصور.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.