أحمد حجازي يقدم مستويات مميزة

يقود الدولي المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة للتألق وصدارة الدوري السعودي بعد غياب “العميد” عن الصدارة لمواسم طويلة، ويقدم النجم المصري مستويات مميزة في دوري المحترفين للموسم الحالي.

وعاد الدولي المصري أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد من جديد، بعد تعافيه من الإصابة، حيث عانى من تمزق في العضلة الضامة أبعده ثلاثة أشهر.

وبعد مرور 28 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حافظ الاتحاد على نظافة شباكه 11 مباراة واستقبلت شباكه 28 هدفا كثالث أقوى خط دفاع في الدوري.

في الدور الأول لعب دفاع العميد 15 مباراة استقبل 14 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 5 مواجهات، وفي الدور الثاني 13 مباراة استقبلت شباكه 14 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 6 مواجهات.

ويتبقى للاتحاد مواجهتان في الدوري، الجولة 29 أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

شارك أحمد حجازي مع العميد في 16 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف في مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.

وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفًا في المباريات التي وجود بها حجازي هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات بالدوري السعودي للمحترفين في أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين أيضًا.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة متساويا مع الوصيف الهلال.