كلوب يتحدث عن مستوى محمد صلاح في مراحل الموسم الحاسمة

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن مستوى النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة من الموسم.

ويعوّل كلوب على تألق النجم المصري خلال الفترة المقبلة، حيث ينافس الفريق على عدة ألقاب هذا الموسم، أبرزها لقبي البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقعليفربول إيكوتعليقًا على مستوى محمد صلاح في الفترة الحالية: ”أعلم أن صلاح سينهي الموسم بقوة.. علينا إعادته إلى مستواه السابق“.

وأضاف المدرب الألماني: ”المشكلة التي تواجهنا أن صلاح في شهر يناير مرّ بأصعب فترة في مسيرته كلها، حيث خاض نهائي كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، وخاض 120 دقيقة أكثر من مرة في البطولة“.

كلوب: محمد صلاح خاض مع منتخب مصر أصعب فترة في مسيرته

النجم المصري يقدم موسمًا متميزًا مع الريدز. مصدر الصورة: رويترز

وواصل: ”صلاح يلعب دورًا كبيرًا للغاية في منتخب بلده، وهناك مسؤولية كبيرة على كتفيه، هناك مشكلة عندما تكون نجمًا رائعًا في بلدك، والجميع يريد منك تحقيق الإنجازات“. 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، وبفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

وتأهل الريدز لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز عقبة بنفيكا البرتغالي، ومن المقرر أن يصطدم في نصف النهائي بفريق فياريال الإسباني من أجل بطاقة الترشح للمباراة النهائية.

كما يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم السبت في منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي.