ليفاندوفسكي يتوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة

أكدت تقارير صحفية اقتراب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هدّاف بايرن ميونخ الألماني، من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني في صفقة مدوية.

ويرتبط النجم البولندي مع النادي البافاري بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، ولكنه لم يتوصل مع إدارة النادي الألماني لأي اتفاق بشأن تمديد العقد.

ووفقًا لما نقلته شبكةسكاي سبورتسالبريطانية عن قناة ”TVP Sport“ البولندية، فإن ليفاندوفسكي أخبر إدارة بايرن ميونخ بنيته في الرحيل إلى برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وقالت الشبكة أن النجم البولندي توصل لاتفاق مع إدارة النادي الكتالوني من أجل الدفاع عن قميص البلوغرانا بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم.

وأضافت أن ليفاندوفسكي أخبر أوليفر كان، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، بقرار الرحيل وعدم التجديد، كما طلب اللاعب السماح له بالمغادرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ليفاندوفسكي اختار عرض برشلونة من بين عدة عروض

وأكدت القناة البولندية في تقريرها أن اللاعب حصل على العديد من العروض، كان أبرزها من جانب باريس سان جيرمان وليفربول ومانشستر سيتي، ولكنه اختار الانتقال لقلعة كامب نو.

ويعيش برشلونة انتعاشة رائعة في الفترة الأخيرة بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، والذي نجح في إعادة الفريق لسكة الانتصارات، بعد فترة طويلة من التخبط الفني.

ويطمح النادي الكتالوني لتعزيز كتيبته الهجومية بالتعاقد مع الهدّاف البولندي صاحب الـ33 عامًا، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من قدرات فريدة جعلته أحد أفضل المهاجمين في العالم خلال السنوات الماضية.