أشرف حكيمي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة

تحدث النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وكان حكيمي قد دافع عن ألوان الميرنغي قبل أن يخرج في فترة إعارة لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، ثم انتقل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يتجه صوب العاصمة الفرنسية باريس الصيف الماضي.

وقال النجم المغربي في تصريحات أدلى بها لصحيفةماركاالإسبانية قبل المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق: ”نحاول ألا نفكر كثيرًا في مباراة ريال مدريد خاصة وأنه كان علينا خوض مباريات أخرى قبل هذه المواجهة، ولكن بالتأكيد هي مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا“.

وواصل: ”ستكون مباراة ممتعة ونستعد لها بشكل جيد، ريال مدريد له مكانة خاصة في قلبي بسبب كل ما قدمه لي، لقد جعلني شخصًا ولاعبًا أفضل، وتعلمت الكثير في صفوفه“.

أشرف حكيمي: الخسارة في أمم إفريقيا مؤلمة.. وريال مدريد في قلبي

حكيمي في تدريبات سان جيرمان. المصدر: AFP

أشرف حكيمي: وداع أمم إفريقيا أمر مؤلم

كما تطرق حكيمي لمشاركته مع منتخب المغرب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي ودّعها أسود الأطلس من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

وقال حكيمي: ”كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدًا في هذه البطولة، والحقيقة أنه أمر مخزٍ ومحزن أن نغادر البطولة بهذه الطريقة، أنا حزين جدًا بسبب الخسارة، ولكن أشعر بالسعادة والرضا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله خلال مشوارنا في المسابقة القارية“.

وعن شعوره في صفوف باريس سان جيرمان، قال حكيمي: ”أشعر براحة كبيرة هنا، كما لو كنت في المنزل. لقد استقبلني الجميع بشكل جيد منذ اليوم الأول“.

وأضاف: ”لقد راهن النادي عليّ وبذل جهودًا كبيرة من أجل ضمي، وكذلك المدرب أيضًا، أجرينا عددًا قليلًا من المحادثات ومنحني شعورًا بالثقة. لقد استقبلني اللاعبون جيدًا أيضًا وقالوا لي أن أكون دائمًا هادئًا وأستمتع باللعب، أنا سعيد هنا وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق“.