Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

غرائب أمم إفريقيا.. مشعوذ كاميروني يعرض خدماته على منتخب تونس

23/01/2022 . 19:05

غرائب السحر لازالت متواصلة في كأس أمم إفريقيا

Featured Image

لاعبو تونس يحتفلون أمام موريتانيا في دور المجموعات. المصدر: AFP

غاروا (أخبار الآن)

مشعوذ كاميروني يتعهد بمساعدة تونس للفوز على نيجيريا

تتواصل الطرائف والغرائب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، وتستمر منافساتها حتى السادس من شهر فبراير المقبل، حيث قام مشعوذ كاميروني بعرض خدماته على منتخب تونس.

وجاء عرض المشعوذ قبل القمة المرتقبة بين منتخبي تونس ونيجيريا، والمقرر إنطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي في البطولة القارية.

ونشرت قناةالوطنيةالتونسية مقابلة أجراها مراسل القناة مع مشعوذ كاميروني، أكد خلالها الأخير استعداده لقيادة نسور قرطاج لتحقيق الفوز أمام نيجيريا.

وقال المشعوذ في تصريحاته التي بثتها القناة التونسية: ”يمكنني الدخول وسط المباراة بشكل غير مرئي وبمقدوري التأثير على أي لاعب عن بعد“.

وأثارت تصريحات المشعوذ الكاميروني موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن هذه الواقعة لا تعد الأولى من نوعها في البطولة.

غرائب أمم إفريقيا.. مشعوذ كاميروني يعرض خدماته على منتخب تونس
هل ينجح نسور قرطاج في تجاوز عقبة نيجيريا؟. المصدر: AFP

وكان راقي شرعي جزائري يدعىابن الشنفرةقد عرض في وقت سابق خدماته على منتخب الجزائر قبل مواجهة ساحل العاج في ختام دور المجموعات.

وقالابن الشنفرةفي مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي أن محاربي الصحراء تعرّضوا للسحر وهو ما تسبب في خسارتهم أمام غينيا الاستوائية في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وأصدر حينها الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا نفى خلاله اعتماده على أي راقي شرعي لمساعدة الفريق، مشددًا على أن المنتخب الجزائري يعتمد على أداء لاعبيه على أرض الملعب، ولا علاقة له بما يثار من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.