Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طفل يقتحم الملعب ويتسبب في تغريم ليفربول 5 آلاف يورو

21/12/2021 . 15:59

الاتحاد الأوروبي يغرم الريدز بسبب واقعة مباراة بورتو

Featured Image

الطفل يركض بالكرة على أرضية ملعب آنفيلد. المصدر: Getty

ليفربول (ديلي ميل)

يويفا يقرر تغريم ليفربول بسبب واقعة الطفل

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاتغريم نادي ليفربول الإنكليزي، وذلك بسبب واقعة طريفة كان بطلها طفل صغير خلال مباراة الريدز أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما نقلته صحيفة ديلي ميل“ البريطانية، فقد قرريويفا تغريم النادي الإنكليزي بمبلغ وقدره 5 آلاف يورو، بسبب اقتحام طفل صغير لأرضية ملعب آنفيلد أثناء مواجهة بورتو البرتغالي.

واقتحم الطفل أرضية الملعب وقام بسرقة كرة المباراة ليركض بها مبتعدًا عن رجال الأمن ويعود للمدرجات، في واقعة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حينها بالتعليقات الساخرة.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنه في الوقت الذي بدأ فيه المشجعون في الخروج من الملعب، ركض طفلان إلى أرض الملعب واقتربا من آندي روبرتسون ظهير الريدز، الذي كان ممسكًا بكرة المباراة.

وقام روبرتسون بدوره بتسليم الكرة إلى أحد الأطفال، مما أدى إلى مطاردة بين الصغار أمام أنظار طاقم التحكيم ورجال الأمن، قبل أن يعود الطفل الفائز بالكرة إلى المدرجات.

وحظى الطفل بإعجاب جماهير الريدز الذين أشادوا به في تعليقاتهم على مقطع الفيديو، خاصة أنه نجح في الهرب من رجال الأمن واحتفظ بالكرة حتي عودته لمقعده في مدرجات آنفيلد

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.