هاتريك صلاح يقود الريدز لفوز ساحق أمام يونايتد

حقق ليفربول فوزًا تاريخيًا واكتسح مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتسيد الريدز المباراة منذ الدقائق الأولى، وأظهروا أفضلية واضحة على كافة الأصعدة أمام مانشستر يونايتد الذي ظهر بصورة كارثية على ملعبه وأمام جماهيره.

وترجم الريدز أفضليتهم سريعًا بهدف في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، جاء عن طريق لاعب الوسط نابي كيتا الدي تسلم تمريرة بينية ساحرة من النجم المصري محمد صلاح وضعته في مواجهة مرمى الشياطين الحمر ليسدد الكرة بأريحية.

هاتريك صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

صدمة كريستيانو رونالدو أثناء المباراة. المصدر: AFP

وفي الدقيقة 14، أضاف المهاجم البرتغالي دييغو جوتا الهدف الثاني للريدز، بعد أن استغل التمركز الكارثي لخط دفاع مانشستر يونايتد.

هاتريك صلاح يضاعف من أزمة الشياطين الحمر

وبعد ذلك جاء دور النجم المصري محمد صلاح، الذي قدّم عرضًا رائعًا على مسرح الأحلام وتألق بثلاثة أهداف كاملة، جاء أولها في الدقيقة 38 قبل أن يضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف صلاح الهدف الثالث له والخامس للريدز في الدقيقة 50، لتبدأ جماهير مانشستر يونايتد في مغادرة مدرجات ملعب أولد ترافورد.

وفي الدقيقة 60، تواصلت محنة يونايتد مع تلقي لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا البطاقة الحمراء، لتكمل تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير المباراة بعشرة لاعبين.

هاتريك صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

صلاح يحتفل أمام مانشستر يونايتد. المصدر: AFP

ولم ينجح الريدز في زيادة الحصيلة التهديفية رغم اكتساحهم لملعب المباراة بالكامل دون أي مقاومة تذكر من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي للمركز الثاني متخلفًا بنقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.