Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يتفوق على عمالقة أوروبا برقم فريد في دوري الأبطال

رونالدو يتقدم على أندية أوروبية كبرى في قائمة تاريخية

image

كريستيانو رونالدو يحتفل أمام أتالانتا. المصدر: رويترز

لندن (ذا صن) - 22/10/2021 . 16:57

رونالدو يتقدم على أندية أوروبية كبرى في قائمة تاريخية

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا من ضربة رأسية رائعة قاد به فريقه مانشستر يونايتد للفوز على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3-2، مساء الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وواصل النجم البرتغالي أهدافه القاتلة بقميص الشياطين الحمر في موسم دوري الأبطال، حيث أحرز هدف الفوز أمام فياريال في الجولة الثانية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

صحيفةذا صنالبريطانية نشرت إحصائية تضع كريستيانو في مركز متقدم عن عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، في قائمة الأكثر فوزًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الدون البرتغالي حقق فوزه رقم 114 خلال 178 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الخامس في قائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات بالمسابقة القارية.

رونالدو يتفوق على عمالقة أوروبا برقم فريد في دوري الأبطال
كريستيانو يحتفل أمام أتالانتا. المصدر: رويترز

رونالدو يحل خامسًا في قائمة الأكثر تحقيقًا للفوز بالمسابقة

وجاء كريستيانو خلف أربعة أندية فقط، هي ريال مدريد الإسباني صاحب الصدارة برصيد 166 فوزًا، يليه غريمه برشلونة بواقع 160 فوزًا، ثم بايرن ميونخ الألماني في المرتبة الثالثة (155 فوزًا)، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ125 انتصارًا.

وتفوق كريستيانو على أندية كبرى من حيث عدد الانتصارات، من بينها فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي  صاحب الـ107 انتصارات، وحامل لقب المسابقة تشيلسي الإنكليزي صاحب الـ91 فوزًا، بالإضافة إلى أرسنال الإنكليزي(83 فوزًاوميلان الإيطالي(82 فوزًا).

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.