Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كيف علّق صلاح على هدفه الرائع في شباك واتفورد؟

16/10/2021 . 19:41

النجم المصري يشيد بالأداء المتميز للريدز في مواجهة واتفورد

Featured Image

صلاح لحظة تسجيل هدفه الرائع في شباك واتفورد. المصدر: رويترز

واتفورد (موقع ليفربول الرسمي)

صلاح يشيد بأداء الريدز في ليلة اكتساح واتفورد

علّق النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول، على انتصار فريقه أمام مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقدّم النجم المصري أداءً متميزًا خلال المباراة، وصنع هدف الريدز الأول الذي جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني، بينما أحرز الهدف الرابع بنفسه بطريقة رائعة على غرار هدفه في شباك مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

وتحدث النجم المصري عن أداء ليفربول في المباراة في تصريحات نقلتها الموقع الرسمي للريدز، حيث قال: ”أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ بنفس بدايتنا لمباراة مانشستر سيتي، لذلك كنا نتحدث في غرفة الملابس عن أننا بحاجة لبدء المباراة بشكل جيد، وأعتقد أن هذا ما فعلناه“.

وعن الخماسية التي أحرزها الفريق، قال النجم المصري: ”أعتقد أن كل الأهداف كانت مهمة للغاية. بوبي فيرمينو قام بعمل رائع اليوم وسجّل ثلاثية، تهانينا له. كما سجّل ساديو هدفًا جميلًا. كل الأهداف كانت مهمة جدًا“.

كيف علّق صلاح على هدفه الرائع في شباك واتفورد؟
لاعبو الريدز يحتفلون أمام واتفورد. المصدر: رويترز

صلاح يتحدث عن هدفه الرائع في شباك واتفورد

وعند سؤاله إن كان هدفه في مباراة اليوم أفضل أم هدفه في شباك السيتيزنز في الجولة الماضية، أجاب صلاح: ”ربما الهدف في المباراة السابقة.. لا أعرف أيهما أفضل، هذا أم هدفي في سيتي“.

وواصل: ”في كل مرة أكون في منطقة الجزاء، أحاول منح الكرة لشخص ما ليسجل، أو أحاول التسجيل بنفسي. الأمر دائمًا يتعلق بالفريق، أحاول دائمًا اللعب مع الفريق“.

كيف علّق صلاح على هدفه الرائع في شباك واتفورد؟
احتفال صلاح وماني أمام واتفورد. المصدر: رويترز

وتابع: ”أهم شيء اليوم هو أننا سجّلنا أهدافًا جيدة، سجّلنا جميعًا نحن ثلاثي الهجوم. نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو“.

وعند سؤاله عن مستواه في الفترة الحالية وإن كان هذا هو أفضل مستوى وصل له في مسيرته، قال النجم المصري: ”لا أعرف، أنا أحاول فقط. في بعض الأحيان لا يحالفني الحظ في تسجيل الأهداف، أحاول فقط في كل مرة أن أقدم كل لديّ وأحاول مساعدة الفريق“.

وأردف: ”أحيانًا يحالفني الحظ، وأحيانًا لا. لكنني أشعر بالثقة في الوقت الحالي، وأشعر أنني أسجل الأهداف وأساعد الفريق في الحصول على النقاط، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية“.

كيف علّق صلاح على هدفه الرائع في شباك واتفورد؟
النجم المصري يحتفل بهدفه الرائع. المصدر: رويترز

كما أكد النجم المصري أن فريقه يعتزم القتال من أجل التتويج بالألقاب هذا الموسم، حيث قال: ”آمل أن نتمكن من الفوز بالدوري وسنقاتل أيضًا على لقب دوري أبطال أوروبا. من المهم لفريق مثل ليفربول أن يقاتل من أجل كل شيء“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.